المدينة

آل مريح يهدد بفضح أعضاء الشرف ويطالبهم بالابتعاد

ناشد رئيس نجران المهندس صالح مريح هيئة أعضاء شرف النادي برفع أيديهم عن مفاوضات بعض الأندية لضم لاعب الفريق عوض خميس، وطالبهم بعدم الاتصال باللاعب أوبوكيل أعماله، خاصة بعد أن رفع هؤلاء الأعضاء أيديهم عن دعم النادي، و هدد آل مريح هؤلاء الأعضاء في حال عدم ابتعادهم عن هذه المفاوضات بفضحهم أمام الملأ.
فيما يخص العروض التي تلقاها ناديه لضم عوض خميس قال آل مريح: هناك أربعة أندية تتنافس على ضم اللاعب، وهي الشباب والنصر والأهلي ودخل الاتحاد مؤخرًا طرفًا رابعًا، وأشار رئيس نجران إلى أن مفاوضات الأهلي والنصر هي الأكثر جدية وجاهزية من الشباب والاتحاد.
الجدير بالذكر أن نجران اشترط خمسة عشر مليونًا للتنازل عن اللاعب، فيما تلقى النادي عرضًا بستة ملايين فقط من الأهلي، وهو ما اعتبرته إدارة النادي لا يتناسب مع قيمة اللاعب الفنية. من جانبها أكدت مصادر( لمدينة) أن اللاعب على وشك التوقيع مع النصر أوالأهلي، وإن كان الأهلي الأقرب.
من جهة أخرى فقد كلف آل مريح نائبه هذيل آل شرمة في إلغاء العقد بشكل نهائي المبرم بين النادي ووكالة تأجير السيارات التي سحبت سياراتها من لاعبي الفريق دون إشعار يذكر والتعاقد مع وكالة أخرى لمنح اللاعبين والجهاز الفني سيارات للتنقل خلال الفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق