الأخبار المحلية

أبرزها الهلال والإتفاق … الجولة الرابعة تنطلق بأربعة مواجهات

تنطلق الإثنين الجولة الرابعة من دوري زين السعودي للمحترفين بأربعة لقاءات : حيث يستضيف الإتحاد الفيصلي والتعاون النصر والهلال الإتفاق وأخيرا يستقبل الشعلة على ملعبه فريق نجران .

في قمة الجولة الإتفاق يحل ضيفا على الهلال في الرياض في مباراة لا تنقصها الإثارة خصوصا إذا ما عدنا لمواجهات الموسم الماضي بين الفريفين حيث إنتهت مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي.

ويدخل الفريقين وفي رصيد كلا منهما أربع نقاط من ثلاث مباريات.

فالهلال المستضيف يحاول الإستمرار في صحوته بعد الفوز العريض على الفريق النجراني في الجولة الماضية واللحاق بركب المقدمة في ظل التألق الكبير لمهاجمه البرازيلي ويسلي لوبيز وقائد الفريق ياسر القحطاني .

كذلك الإتفاق الذي يأمل أن يعيد بعضا من بريقه  في الموسم الماضي الذي بدأ يتلاشى في نهاية الموسم الماضي وبداية هذ الموسم سيدخل اللقاء برغبة الفوز ليكون قريبا ومتربصا بفرق المقدمة للحلول في مراكز متقدمة تؤهله للبطولة اﻵسيوية القادمة .

ويعتمد الإتفاق على إنسجام المجموعة بقيادة الثنائي حمد الحمد ويحي الشهري في الوسط ويوسف السالم في الهجوم .

مباراة من العيار الثقيل بين خبرة الهلال وطموح شباب الإتفاق

في جدة كل الظروف مواتية للإتحاد لتعزيز مركزه في الصدارة والوصول إلى النقطة العاشرة حينما يتسضيف فريق الفيصلي متذيل الترتيب برصيد خال من النقاط .
ويأمل الإتحاد أن تكون المواجهة سهلة على الملعب كما هي على الورق والإستمرار في الطريق الصحيح نحو الصدارة التي يتقاسمها مع كلا من الشباب والفتح برصيد سبع نقاط .

بينما سيحاول الفيصلي أن يفاجئ الإتحاد في ملعبه للعودة مجددا إلى أجواء الدوري من بوابة أحد المرشحين اﻷبرز للتتويج باللقب .

لقاء بعنوان القمة والقاع ومن ينتصر .

وفي ثالث المواجهات يحل النصر المتعثر في الجولة الماضية في ضيافة التعاون الخاسر كذلك في نفس الجولة .

يدخل الفريق المستضيف التعاون اللقاء بغية تعويض خسارته الماضية من الإتفاق وفي رصيده ثلاث نقاط من مبارتين جعلته في المركز العاشر وسيخوض التعاون اللقاء وعينه على تجنب الخسارة في المقام اﻷول سيما أنه يمتلك مباراة مؤجلة قد تبعده نتيجتها عن منطقة الخطر ، والتقدم نحو مراكز الوسط .

وفي الجانب النصراوي الذي يحتل المركز السابع برصيد أربع نقاط يدخل الفريق بشعار عدم التفريط في النقاط لتضييق الفارق النقطي بينه وبين فرق الصدارة والعودة مجددا لسباق الصدارة ، ويعتمد الفريق اﻷصفر على قوة وسط ميدانه بقيادة النجم حسني عبدربه والإرجنتيني مانسوا لتسيير اللقاء في صالحه .

في لقاء سيكون بعنوان تضميد جراح الجولة الماضية .

وأخيرا على ملعبه يستضيف الشعلة الصاعد حديثا من الدرجة الثانية فريق نجران وكلا الفريقين منيا بهزيمة في الجولة الماضية من الفتح والهلأل .

الشعلة بنقاطه الثلاث في المركز الحادي عشر يأمل بقيادة هداف الدوري المتألق حسن الطير تجاوز الخسارة الماضية بإنتصار يثبت به أقدامه في مشوار الدوري لهذ العام والإبتعاد عن مراكز الهبوط .

بينما يحاول نجران الفريق الضيف تدارك وضعه خصوصا وأنه يقابل إحدى الفرق المنافسة له على الهروب من المؤخرة ، ويملك نجران نقطة وحيدة يحتل بها المركز الثالث عشر قبل اﻷخير ويعلم النجرانيون أن مزيدا من التفريط يجعلهم في موقف حرج في نهاية الموسم .

مواجهة متكافئة على الورق ومن الصعب التكهن بمن سيفوز فيها .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. قمة الجوله من وجهة نظري

    هي مباراة النصر والتعاون

    أما مباراة الهلال والاتفاق فتعودنا دوما ان تكون ممله ودمها ثقيل

  2. التوقع ذا الخبر هلالي ماله داعي يدخل اي واحد
    بس اتركهم ياهلالي يحول ياصلون الشهره
    هههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى