الأخبار المحلية

أبها يكرم تأسيسية أعضاء شرفه والمساندين للنادي

أقامت إدارة نادي أبها برئاسة سعد بن حامد الأحمري، حفلاً تكريمياً للجنة التأسيسية لهيئة أعضاء الشرف مساء أول من أمس الأحد، وسط حضور العديد من الشخصيات الرياضية، من بينهم نجوم النادي السابقين سعد البشري والدكتور أحمد الحديثي وتركي مشعان وعلي عبدالله وحسن الشليل وعضو مجلس إدارة النادي المشرف على الألعاب الجماعية المختلفة فيصل حبتر.وسلم رئيس النادي دروعاً تقديرية لرئيس اللجنة محمد بن عامر وأعضاء اللجنة عبدالكريم بن مسفر وأحمد نيازي وعبدالله بن رديف وعبدالله البشري وأحمد الكودري وخالد شائع ومحمد ميمش.


كما تم تسليم شهادات شكر وتقدير للمساندين، وهم: الشاعر عيسى عائض، والشاعر يحيى بن رديف، والإعلاميين محمد سعيد الخيري وعلي العكاسي وعلي هشلول، والفنان التشكيلي سعيد عليان، ومدير الفريق الأول لكرة القدم في النادي إبراهيم حفظي، ومدير الاحتراف عبدالله عائض، ومدير المركز الإعلامي محمد شامي، ومدير الفئات السنية يحيى المازني، ومحاسب النادي مشبب القحطاني، وسكرتير النادي محمد المحجاني، وعضو العلاقات العامة سعيد عبيد، وأعضاء المركز الإعلامي يحيى معيض وعبدالله الوائلي ومحمد آل شامي وعامر الحميدي، والمشرف الثقافي محمد الفائز، وإداري الدراجات محمد الشهري، وإداري فريق درجة الناشئين لكرةالقدم، والمنسق الإداري للفئات السنية علي حبتر، وإداري الفريق سابقاً سعيد حموض، وسكرتير النادي سابقاً يحيى عائض، ومساعد مدرب منتخب المملكة للدراجات عبدالعزيز الشهراني، وعائض عبدالله رديف وعبدالله العمري وأحمد الشهري.
وتخلل الاحتفال، كلمة لرئيس النادي شكر من خلالها كل من بذل جهداً حتى رأت الهيئة النور، مؤكداً أن هيئة أعضاء الشرف كانت حلماً لمجلس الإدارة، ومشدداً على أن الإدارة تعمل كل ما بوسعها لمصلحة النادي.


وتطرق الرئيس إلى الكثير من الأمور الهامة التي تتعلق بالبيت الأبهاوي، مشدداً على أن الجميع يقف صف واحداً لما فيه مصلحة الكيان.


من جهته، شكر الشاعر يحيى رديف إدارة النادي على لفتتها الجميلة بالتكريم، من خلال كملة المكرمين، مؤكداً أن كل أبهاوي ينتمي لمدينته وناديه قلباً وقالباً مع الفريق حتى يعود إلى مصاف دوري الكبار. وفي نهاية الحفل الخطابي، تناول الجميع طعام العشاء الذي أعدته إدارة النادي بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق