الأخبار المحلية

أبها يلاقي نجران الخميس ويصدر 6 من مواهبه لمنتخبات القدم والدراجات

أعلن مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها إبراهيم حفظي، أن الفريق سيخوض ثالث مبارياته الودية أمام الفريق الأول بنادي نجران، يوم الخميس المقبل، على الملعب الرئيسي بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز. وكان الفريق خاض مباراتين، الأولى أمام الفريق الأولمبي بنادي الشباب انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، والثانية أمام الفريق الأولمبي بالنادي الأهلي وخسرها 2 / 3.

على الصعيد الميداني، واصل تدريباته الاعتيادية، تحضيراً لمنافسات دوري أندية الدرجة الأولى الذي سينطلق 25 شوال المقبل بمواجهة الربيع في مدينة أبها.

في المقابل، انضم لاعبا درجة الناشئين بالنادي عامر مفرح ومحمد السكراني إلى المنتخب السعودي المدرسي المشارك في البطولة العربية التي ستقام في دولة الكويت 16 شوال المقبل.

وبين عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام على الفئات السنية أحمد محرز أنه تم استخراج جوازات للاعبين بحضور أولياء أمورهم، لافتاً إلى أن المنتخب سيبدأ الاستعداد للبطولة بإقامة معسكر إعدادي في المنطقة الشرقية، يستمر لمدة 10 أيام، اعتباراً من 5 شوال المقبل، قبيل السفر للكويت.وكان عامر مفرح انضم للمنتخب السعودي لدرجة الشباب في وقت سابق، كما أن السكراني يعد من أميز لاعبي درجة الناشئين.في حين، تلقى أمين عام نادي أبها خالد شائع، خطاباً رسمياً من الاتحاد السعودي للدراجات، يفيد من خلاله اختيار 3 لاعبين لمشاركة المنتخب السعودي الأول ومنتخب درجة الناشئين في البطولة العربية التي ستقام في دولة المغرب.ووقع اختيار المنتخب الأول على سلطان عسيري، ودرجة الناشئين على فارس بن خالد شائع وأحمد بن عبدالله صالح البشري.وأكد شائع الذي يتولى الأشراف على لعبة الدراجات في النادي، أن الاختيار يأتي تأكيدا على استمرار تميز اللعبة، وإنتاجها للمواهب المميزة، متمنياً التوفيق للثلاثي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى