الأخبار المحلية

أبها ينهي 5 صفقات ويجدد عقد لاعبين ويضيف آخر محترفاً

أنهت إدارة نادي أبها العديد من الصفقات وتجديد وتوقيع العديد من العقود الاحترافية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي للموسم المقبل، بالإضافة إلى تقديم المدرب المصري الجديد عماد سليمان وطاقمه المعاون، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي محمد بن عامر، بالإضافة إلى أمين عام النادي خالد شائع وعضو مجلس الإدارة أمين الصندوق يحيى آل مرضمة.

وتمثلت الصفقات في 5، هم: حارس ضمك سعد القرني وحارس العروبة محمد ربيع ولاعب هجر أحمد الجميعة ولاعب ضمك عبدالرحمن مضواح ولاعب التعاون علي العلياني، أما التجديد فجاء مع اللاعبان: أحمد الخاطر وعلي البيشي، بخلاف توقيع عقد احترافي مع اللاعب حسن البارقي.

وأبان نائب رئيس مجلس الإدارة محمد بن عامر في تصريح صحفي أن الجميعة والبيشي والخاطر وقعوا على عقود لمدة عام لكلا منهم، والقرني وربيع ومضواح على عقود لمدة عامين لكلا منهم، فيما أن العلياني والبارقي وقعا على عقدين لمدة 3 سنوات لكلاً منهما.
.
وأكد بن عامر أن الصفقات الجديدة وتجديد العقود تأتي في إطار سياسة النادي التي تحرص دوماً على تحقيق الطموحات المنشودة بالعودة إلى دوري زين للمحترفين، محفزاً اللاعبين من خلال اجتماعه بهم على تقديم كل ما لديهم، مؤكداً أن إدارة النادي تقف في كل ما من شأنه مصلحة الفريق وتوفر كل ما يحتاجه وسداد الحقوق المالية أولاً بأول.

إلى ذلك، عقد نائب رئيس مجلس الإدارة اجتماعا منفردا مع المدرب الجديد، بحث من خلاله سبل تهيئة الفريق للموسم المقبل، والخطوط العريضة للسياسة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى