الأخبار المحليةالأهلي

أبو راشد عبر الإخبارية : ننتظر حق الأهلي من الجهات القانونية .. وعلاقاتنا وطيدة مع كل الأندية السعودية

رفض خالد أبوراشد المحامي القانوني للنادي الأهلي عبر برنامج ( الشوط الأخير ) الذي يعرض على شاشة قناة الإخبارية السعودية  الحديث عن تفاصيل الشكوى المقدمة من إدارة النادي بحق طارق النوفل مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب ، مؤكدا ان الخطاب المرفوع تضمن العديد من النقاط الخاصة بالإساءات المتكررة على النادي والتي ترى إدارة النادي ضرورة الوقوف ضد كل مايسيئ للنادي في جميع الجوانب ، وحول نية الإدارة الشابية رفع شكوى مماثلة بسبب مقالات الأستاذ / محمد الشيخي مدير المركز الإعلامي في النادي ، ذكر بأن المقالات كانت في الموسم الماضي ولايحق معاقبة الشيخي بعد موسم كامل ، مؤكدا ان مايتعرض له النادي الاهلي من الجانب الشبابي لم يحصل إلا مع الشباب فيما يتمتع الاهلي بعلاقات قوية مع الهلال والنصر والاتحاد وجميع الأندية السعودية .

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. المفروض ان نبتعد عن تلك الهاترات لكي ترتقي رياضتنا لمستوى افضل وعلى المسؤلين ينتقون العبارات الناضجه في تصريحتهم والبعد عن التجريح

  2. فريق تعود على الشكاوي والبكاء مثل الاطفال
    الهلال والاتحاد والنصر لديهم اعلام ولا تستطيعون الا ان تدارووه يا الاهلاويه
    راح يابوراشد مهندس شكاويكم- المحامي ماجد قاروب

  3. عوافي يارجال وكل واحد يصلح موتره

    ويادار مادخلك شر

    وخلوا التوفل يتحجب ويقعد في البيت يربي عياله

  4. الحل هو عند البلطان ووعد بذلك وهو قطع لسان نسيه ومنعه من التصريحات الاستفزازية وكل الامور طيبة بإذن الله تعالى . انا ما شفت مدير مركز اعلامي يحترم نفسه والاخرين دايم وهو مع اشخاص عاديين من جمهور الاهلي في مهاترات مستمرة وسباب هذا التصرف يدل على صغر عقله وحماقته بدون زعل والمثل يقول صديقي من زعلني ولا ضحك الناس علي . وكان من المفروض زيه زي كل مديري المراكز الاعلامية يدخل تويتر يقول المعلومة المفيدة ويخرج بدون ضجيج وملاسنات وحوارات تسبب له الصداع والاحراج لناديه الشباب رغم رقي هذا النادي النمودجي في كل شيء . لان الكلام الغير مفيد يجيب الغلط . ولا يزعل مني النوفل هذه هي الحقيقة التي يجب ان توصل له . اتمنى ان يستمع للنصيحة والله من وراء القصد وللعلم انا لا اقصد الاساءه له بقدر النصح

  5. والله يابو راشد شكلك محامي ماعندك الا الاهلي تدافع. عنة وحاشر نفسك في كل صغيرة وكبيرة الله يعين الاجان عليك ياثرثار

  6. سؤال بريء للمحامي .. أو بالأصح المتحدث الرسمي للنادي الأهلي . عندما يرتكب شخص ما جريمة أو جنحة هل تسقط عنة العقوبة بعد مرور موسم أو عام ؟ كما قلت أنت حرفيا عن محمد الشيخي أنه لا تجب معاقبتة . إذا كان فهمك للقانون بهذه الطريقة فلا عجب أن تخسر الوحدة قضاياها التي وكلتك بها . لكن الشرهه على الذي منحك تصريح محاماة . وهذا لا يعني في نظري عدم معاقبة النوفل أو غيرة عندما يخطيء , ولكن شدني هذه السقطة القانونية من محامي ترخيص معقب يخب علية .

  7. يارجل اركد بس مسوي فيها ماحد يفهم في القانون الا انت
    مو منك من اللحاف اللي انت حاطه فوق راسك .

  8. تبطي انت ووجهك ,,,, تقول السنة اللي راحت ما تحسب لعب عيال هو ,,,,, اقول احترم نفسك يحترمك الناس

  9. اولا كلام الشيخي كان مداخله مع برنامج خط السته (الكائنات الصغيره) ويوجد ايضا الكثير من المقالات المسئيه مثل الشباب وفريق الستات
    ثانيا هل ترى ياقانوني ان الحق يسقط مع مرور الوقت
    ثالثا النوفل غلط فعلا ولكن على المتصل فقط وارجعو لشريط البرنامج
    رابعا من حق نادي الشباب تقديم شكاوي كثيره على النادي الاهلي واعلامييه وايضا المشجع الدي اتصل لانه افترى على الشباب وقال معلومات غير صحيحه منها ان جميع البوابات الخاصه بدخول الجماهير مقفله وهدا غير صحيح وايضا ادعائه المضحك بانه حضر مباراة العيون ودخل من نفس البوابه وهد الكلام ايضا غير صحيح
    خامسا مايفعله نادي الشباب بحجز الهويه الوطنيه عند البوابه الخاصه بدخول الاداريين والموظفين واعطاءهم بطاقة زائر اجراء نظامي ميه بالميه وبعيد تماما عن موضوع الرهن وماتشدق به المستصحفين بانه بعتبر رهن للهويه الوطنيه يدل على ضحالة فكرهم وثقافتهم

  10. كالعادة نادي البكائيات الضعيف.لايئلو جهداً ويستخدم كل الطرق والأساليب.وفي الاخير ينهزم والخذلان نصيبه دائماً.لأن النوايا ممتلئه بالشوائب والأحقاد.
    قولو امين يا أهلاويه. الله يعطيكم على قد نيتكم.
    وحنا الشبابيين بنقول آمين.الله يعطينا ع قدر نيتنا.

  11. أقول استريح يا خالد يكيكي
    الطحالب خذو بطولتين و أزعجونا مابقى أحد ما أشتكوا عليه وإعلامهم وجماهيرهم من أقذر ما شفت وخير دليل ( أهزوجة الكاف ) قال ايش قال راقي

  12. تراشق أعلامي بين الطرفين لا نستسيغه ، أما آن للعقلاء أن يتدخلو ؟
    لسانك لا تذكر به عورة امرئ **** فكلك عورات وللناس ألسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى