الأخبار المحليةالإتحاد

أبو سبعان يلحق بهزازى ويجدد عقده مع الاتحاد 5 سنوات

أنهى نادي الاتحاد التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد ابو سبعان بحضور رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني والمشرف العام على الفريق الأستاذ عيد الجهني ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي حيث وقع اللاعب محمد ابو سبعان مع النادي لمدة خمس سنوات تبدأ بنهاية عقده الحالي.
وقد أشاد المشرف العام على إدارة الكرة الأستاذ عيد الجهني باللاعب محمد ابو سبعان مشيرا بأن توقيع العقد الجديد مع اللاعب يأتي في إطار خطوات النادي لتدعيم صفوف الفريق باللاعبين الشباب الذين سوف يخدمون النادي لسنوات طويلة مقبلة بإذن الله مشيدا بسير المفاوضات من حيث سهولتها ومرونتها والتي تعكس حرص اللاعب على الاستمرار ضمن كوكبة نجوم الفريق.

وأثنى الأستاذ عيد الجهني على الجهود التي بذلها مدير الاحتراف بالنادي الدكتور منصور اليامي في مفاوضات تجديد عقد اللاعبين إبراهيم هزازي ومحمد ابو سبعان.

أقام لاعب الفريق الأول لكرة القدم نايف هزازي في منزله مساء يوم أمس حفل عشاء حضره رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني والمشرف العام على إدارة الكرة الأستاذ عيد الجهني والمشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي الأستاذ جمال عارف والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وزملائه اللاعبين حيث يأتي هذا الحفل في ظل التواصل المستمر بين أعضاء الفريق والترابط الذي يسود بين لاعبي نادي الاتحاد.

وفي نهاية الحفل شكر الحاضرون اللاعب نايف هزازي على الحفاوة التي وجدها الجميع مؤكدين على أن مثل اللقاءات له الكثير من الإيجابيات التي ستخدم مسيرة الفريق بإذن الله.

وفى شأن أخر ضمن الدوري الممتاز لكرة الطائرة خسر الفريق الاول لكرة الطائره من نظيره فريق الاهلي بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي اقيم بينهما عصر اليوم على صالة رعاية الشباب بجده .

تغادر فرق كرة الطاولة بالنادي ( اولى – شباب – ناشئين ) صباح غد الثلاثاء لمنطقة القصيم للمشاركة في بطولة النخبة لكرة الطاولة وتضم البعثة اللاعبون : عبدالعزيز العباد سليمان الشريف ونايف الجدعي وعمار غزالي ومحمد الشريف وعمر غزالي ومؤيد المولد وراكان حلواني ورائد لمفون وعبدالعزيز العمري وجايد لمفون ولاعب احد المعار ( محمد الصاعدي ) والمدربين الصيني لي ويحي زكريا وبندر العمير واداري اللعبة نايف جمبي .

من ناحية أخرى عقدت لجنة التواصل مع أعضاء الشرف المنبثقة عن الاجتماع الشرفي الأخير اجتماعا دوريا مساء اليوم برئاسة الدكتور عبد الرزاق بكر وحضور رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني ونائبه المهندس ايمن نصيف ومدير عام النادي الأستاذ جمال عسيري وأعضاء اللجنة الأستاذ ابراهيم علوان والدكتور طلعت عطار والأستاذ إبراهيم بترجي والدكتور ايهاب السلماني وتم مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ بشأنها القرارات المناسبة التي تصب في مصلحة النادي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق