الرياضة العالمية

أتلتيكو مدريد يطير إلى ميونيخ لخوض كأس أودي

يغادر أتلتيكو مدريد الإسباني باتجاه مدينة ميونخ الألمانية، اليوم الإثنين، لخوض مباراة ودية في إطار كأس أودي، إذ سيواجه نابولي الإيطالي في نصف نهائي، بينما يقام نصف النهائي الآخر بين المضيف بايرن وليفربول الإنجليزي.

وستكون مواجهة نابولي، المقرر إقامتها غداً الثلاثاء، ثاني مباراة يخوضها “الروخيبلانكوس” خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد.

وخاض الأتلتي الأسبوع الماضي أول مباراة استعداداية له في المكسيك أمام تولوكا، انتهت بالتعادل السلبي وذلك في إطار احتفال النادي المكسيكي بمئويته.

ولبطولة أودي الودية التي دعي أتلتيكو لخوضها للمرة الأولى هذا العام، استدعى المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني نفس المجموعة التي سافرت للمكسيك، مع مشاركة 5 من لاعبي الفريق الرديف لاستكمال قائمة اللاعبين الـ29.

ولاعبو الفريق الرديف هم السنغالي أماث ندياي، وخوان مورينو، وروبرتو أولابي، والكولومبي أندريس سولانو، وألبرتو رودريغز “تاشي”.

وتستكمل القائمة بكل من ميغل آنخل مويا ويان أوبلاك وأكسيل فيرنر في حراسة المرمى، ودييغو جودي وفيليبي لويس وستيفان سافيتش وشيمي فرساليكو ولوكاس هرنانديز وخونفران توريس وخوسيه ماريا خيمينيز وسرجيو غونزاليس في الدفاع.

ويضم خط الوسط كل من توماس بارتي وكوكي ريسوريكسيون ويانيك كاراسكو وأوغوستو فرنانديز وغابي فرنانديز ونيكو غايتان وماتياس كرانيفيتر وكيدي باري، إلى جانب أنطوان غريزمان وفرناندو توريس وآنخل كوريا ولوسيانو فيتو ورافائيل سانتوس بوري في خط الهجوم.

ولن يرافق الفرنسي كيفين غاميرو فريق العاصمة الإسبانية، نظراً لأنه يواصل عملية تعافيه من جراحة في منطقة الحوض أجريت له قبل نحو شهر، وكذلك سيغيب ساؤول نيغيز الذي انضم لفترة الاستعداد للموسم الجديد الجمعة الماضي، وسيخضع لبرنامج تأهيلي خاص، وهكتور هرنانديز الذي كان يتدرب مع الفريق الأول عقب عودته من إعارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى