الأخبار المحلية

أجانب زين يتباهون بالثوب والشماغ !!

كثير من المحترفين الاجانب في دوري المحترفين السعودي  يتأقلمون  سريعاً مع الحياة السعودية  ويبجون اعجابهم بالزي السعودي  ، مما يجعلهم  يقبلون على ارتدائه  من شدة اعجابهم به .

الزي السعودي ليس وحدة مصدر اعجاب اللاعبين الاجانب  بالحياة السعودية  بل ان الكثير منهم يقبلون على تناول الوجبات الشعبية السعودية .

البرازيلي كارلوس سانتوس , قلب دفاع  فريق الاتفاق  كان اخر اللاعبين الاجانب الذي اقبلوا  على ارتداء الزي السعودي عندما ، فاجأ  إدارة ولاعبي  فريقه , حينما حضر حفل العشاء الخاص الذي أقامة رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري, وهو يرتدي الثوب والشماغ, والعقال  مبيناً اعجابه الكبير بالزي السعودي.

وكان سانتوس قد نشر عدة صور قبل ذلك على صفحته  الشخصية في  موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  وهو يرتدي الزي السعودي مع ابنائه, مؤكداً تأقلمه مع العادات والتقاليد   السعودية برغم أنه الموسم الأول الذي يأتي فيه للمنطقة العربية و الخيج تحديداً .

المحترف البرازيلي بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح التون جوزيه  فاجأ هو الاخر زملائه  في  الفريق الفتحاوي حينما حضر مأدبة العشاء التي أقامها عضو مجلس إدارة النادي  و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد   بارتدائه الزي السعودي و محاولته التحدث باللغة العربية مع زملائه من خلال الترحيب بهم . معبراً عن تميز الشعب السعودي بالزي الرسمي الخاص به معتبراً أن يمثل العديد من الجوانب الحميدة التي يتميز به الرجل ، مؤكداً بأنه كان حريصاً على اقتناء ثوب مفصل بالطريقة السعودية له و لأبنه من خلال مساعدة أحد أصدقائه السعوديين . و قبل أن يودع البرازيلي التون زملائه لاعبي الفريق قال لهم ضاحكاً ” فوز في مكافئة ما في مشكل بس لازم فوز ” .

البرازيلي  الاخر  محترف الشباب فيرناندو مينجازو عبر فرحته بالفوز بلقب الدوري بطريقته الخاصة, حيث أرتدى  الشماغ  و العقال  وقام برقص العرضة الجنوبية مع رئيس النادي خالد البلطان.

وكان مينجازو قد تلقى الكثير من الاشادات من قبل المحللين والنقاد الذين أكدوا على أنه من ضمن أفضل المحترفين الأجانب بالدوري, نظير الدور الكبير الذي يقوم به في وسط الملعب, كما أنه استطاع بخبرته العريضة مع بوردو الفرنسي أن يسجل ويصنع الكثير من الأهداف الحاسمة والتي لعبت دوراً مهماً في فوز الشباب باللقب.

محترف الأهلي الكولومبي خايرو بالمينو فاجأ هو الاخر  لاعبي فريقه بإرتداء الزي السعودي  ، بعد ان قام أحد أصدقائه السعوديين بإهدائه الزي السعودي الرسمي ممثلا بالثوب والشماغ والعقال، فأرتداه اللاعب في خطوة تؤكد الراحة والإستقرار الكبير الذي بات يعيشه اللاعب خلال فترة إحترافه الحالي مع النادي الأهلي في   السعودية وتحديدا بمدينة جدة.

وحرص لاعبي الاهلي على إلتقاط الصور التذكارية مع خايرو بالمينو  أثناء إرتداه الزي الرسمي السعودي ، موضحا بأن الفضول شده كثيرا في تجربته الا أنه وجده مريح وجميل مقدما الشكر والتقدير في الوقت ذاته لصديقه على الإهداء الذي وصفه بالثمين والجميل وأسعده كثيرا خاصة بعد أن لبى صديقه بالوعد في شراء الزي السعودي له.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ولكن لجنة الانضباط والاتحاد السعودي وأنظمته الارتجاليه الغريبه،،تجعل اللاعبين الأجانب يكرهون هذا الزي وهذا الشعب واللعب في هذه البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق