أجواء احتفالية مميزة تحيط بقمة ليفربول وتشيلسي

أجواء احتفالية مميزة تحيط بقمة ليفربول وتشيلسي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يلتقى فريق ليفربول مع نظيره تشيلسي على ملعب “أنفيلد”، اليوم الأربعاء، في قمة منافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يغرد ليفربول منفرداً بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 93 نقطة، حيث حسم التتويج باللقب في وقت سابق، فيما يأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، خلف الوصيف مانشستر سيتي.

ويتفوق “البلوز” بفارق نقطة واحدة عن فريقي ليستر سيتي، ومانشستر يونايتد، صاحبي المركزين 4 و5 على الترتيب، برصيد 62 نقطة لكل منهما.

وتطغى على مواجهة ليفربول وتشيلسي الأجواء الاحتفالية، رغم رغبة الفريقين القوية في تحقيق الفوز، حيث من المقرر أن يتسلم محمد صلاح ورفاقه لقب كأس “البريميرليغ” عقب نهاية اللقاء في المواجهة الأخيرة للفريق على ملعبه، بعدما عاد “الريدز” لمنصة التتويج بالمسابقة للمرة الأولى منذ 30 عاماً.

وسقط ليفربول في الجولة الماضية أمام آرسنال 1-2، على ملعب “الإمارات”، لتضيع على “الريدز” فرصة تحقيق الرقم القياسي كأكثر ناد تحقيقاً للنقاط في موسم واحد من الدوري الإنجليزي بشكل رسمي، حيث يتبقى له جولتان فقط، إذا فاز فيهما يصل للنقطة 99، فيما يعد الرقم القياسي 100 نقطة، والمسجل باسم مانشستر سيتي.

في المقابل، لا يملك تشيلسي أي خيارات ضد ليفربول سوى تحقيق الفوز، من أجل الحفاظ على تواجده في المركز الثالث، خاصة مع المنافسة الشرسة التي يلقاها من ليستر ويونايتد، حيث يتبقى له بجانب مواجهة “الريدز”، لقاء وولفرهامبتون، في الجولة الأخيرة من المسابقة هذا الموسم.

نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي، ليفربول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا