الأخبار المحلية

أجواء نهائي خليجي 21 تسيطر في الإمارات

تسيطر أجواء نهائي كأس الخليج لكرة القدم المقررة غدا الجمعة في البحرين على الشعب الإماراتي الذي يتأهب لدعم منتخب بلاده عندما يواجه العراق على اللقب غدا الجمعة.

وتعيش الإمارات في مختلف مناطقها حالة من الاستعداد الخاص لمتابعة المباراة أما بالسفر إلى البحرين برا وجوا أو من خلال المظاهر التي تشهدها المقاهي التي بدأت بوضع أعلام دولة الإمارات وصور للاعبي ومدرب المنتخب مهدي علي الذي أطلق عليه لقب “المهندس”.

ومنذ الصباح الباكر والحديث لا يتوقف عبر برامج البث المباشر في الإذاعات المحلية التي تتناول الموضوع بالاستماع إلى مشاركات جماهيرية اغلبها يسأل عن كيفية حجز مقعد في الطائرات المجانية التي تم تخصيصها للمشجعين وفاق عددها 20 طائرة حتى الآن ويتوقع أن تتجاوز 30 طائرة.

واصدر اتحاد الإمارات لكرة القدم بيانا للجمهور طالبه فيه “بالالتزام بكل الأنظمة المعمول بها خلال وجوده في مملكة البحرين، وإبداء التعاون التام مع رجال الأمن ورجال تنظيم المرور واحترام النظام لتحقيق النجاح.”

وقال يوسف السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم “جماهيرنا لعبت دوراً إيجابياً ومؤثراً في دعم المنتخب خلال مشاركته الحالية والمساهمة أيضاً في إنجاح البطولة من الناحية الجماهيرية”.

وأضاف السركال قوله “ندعو إلى الحرص على تقديم الصورة المشرفة التي تليق بدولتنا وبعاداتنا وتقاليدنا الأصيلة”.

وتسعى الإمارات إلى إحراز اللقب للمرة الثانية في تاريخها بعد لقب الدورة الثامنة عشرة التي أقيمت في أبوظبي في 2007، فيما يتطلع العراق للفوز باللقب للمرة الرابعة.

ونشرت صحيفة الإمارات اليوم قصة لمشجعة مسنة اسمها كاظمة إبراهيم قالت إنها سافرت إلى البحرين وشجعت منتخب الإمارات أمام الكويت في قبل النهائي، وهي مستعدة للسفر مرة أخرى غدا لحضور المباراة النهائية أمام العراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى