الأخبارالرياضة العالميةاهم الاخبار

أجويرو يتألق ويمنح سيتي فوزا كبيرا على توتنهام

استعرض سيرجيو أجويرو مواهبه فسجل الرباعية كلها ليقود مانشستر سيتي للفوز 4-1 على توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمام جمهور محتشد في استاد الاتحاد يوم السبت.

ولفترات طويلة من المباراة ظهرت رهبة توتنهام من مواجهة سيتي حامل اللقب لكن أجويرو الذي وصفه مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو يوما بأنه موتسارت كرة القدم صنع الفارق كليا.

وافتتح أجويرو التسجيل بعد 13 دقيقة من البداية بتسديدة قوية استقرت في شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس لكن كريستيان إريكسن تعادل لاوتنهام بعدها مباشرة.

وأعاد أجويرو التقدم لسيتي في الدقيقة 20 من ركلة جزاء احتسبت على أثر مخالفة من إيريك لاميلا ضد فرانك لامبارد.

وكان ذلك هو الهدف رقم 59 لأجويرو في الدوري الممتاز مع سيتي ليتجاوز مواطنه كارلوس تيفيز كأكثر اللاعبين تسجيل للنادي في المسابقة على الإطلاق.

ولاح الهدف رقم 60 في الأفق حين عرقل يونس كابول الجناح ديفيد سيلفا لتحتسب ركلة جزاء أخرى نفذها أجويرو وأنقذها لوريس بينما تكفل اللاعب الأرجنتيني نفسه بمتابعة الهجمة بتسديدة فوق العارضة.

وأهدر روبرتو سولدادو ركلة جزاء لتوتنهام وكلف هذا فريقه الكثير حيث رفع أجويرو غلته إلى ثلاثة أهداف من ركلة جزاء رابعة في المباراة طرد بسببها فابريتسيو فابيو.

وأكمل أجويرو رباعيته الرائعة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ليقضي على أمل توتنهام الذي تلقت شباكه الآن 15 هدفا في آخر ثلاث مواجهات ضد سيتي.

وبفوزه أصبح سيتي متأخرا بنقطتين فقط وراء تشيلسي المتصدر والذي يلعب في هذه الأثناء في ضيافة كريستال بالاس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى