الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمالشبابالنصر

أحمد عيد : الاستعداد لكأس الخليج يبدأ من الآن , ومكافآت مجزية للاعبين , وبقاء كارو مدرباً ليس بيدي , وهذا موقفنا من العنزي

أشاد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم , السيد / أحمد عيد بكل القائمين على مصلحة المنتخب الوطني من أجهزة فنية وإدارية , وكل من شارك في عملية تأهل الأخضر إلى كأس آسيا بدون أي خسارة , مشيراً إلى أنّ الأندية واللاعبين ضحواْ في سبيل هذا التأهل , كما أنّه تقدم بالشكر للامير نواف بن فيصل على مجهوداته الجبارة لخدمة المنتخب سواء كانت معنوية أم مادية , كما أنّ الأمير نواف أعلن عن مكافأة مجزية للاعبين بعد تأهلهم للعرس القاري بدون تلقى أي خسارة.
وعن المدرب لوبيز كارو هل بقاؤه سيستمر حتى نهاية عقده في عام 2016 أم أنّه سيتمّ استبداله أوضح عيد قائلاً : المدرب كارو يقدم مجهوداً كبيراً مع المنتخب منذ مجيئه ومسألة بقاؤه في منصبه ليست بيد أحمد عيد وحده فهناك أيضاً أعضاء مجلس إدارة الإتحاد السعودي , وكذلك الأمانة العامة.
ونوه عيد على أنّ الاستعداد لبطولة الخليج الـ 22 المقررة على أراضي المملكة في نوفمبر القادم ستكون فوراً عقب تأهل الأخضر لكأس آسيا , لأنّنا نسعى إلى الظهور المشرف وتحقيق البطولة التي غابت عنا كثيراً.
وعن قضية اللاعب عبدالله العنزي أوضح عيد : عبدالله ابن من أبناء الوطن ولا يجب أن نقسو عليه في الحكم , أنا واثق من وطنيته , أنا لا دخل لي بالموضوع , الأمر تحول برمته إلى لجنة الإحتراف , واللجنة إتخذت ما رأته مناسباً , وقضية استبعاده من المنتخب تخص المدرب كارة وحده , ومنذ البداية أوضحنا للأندية أننا سنتعامل معهم وفقاً للوائح الدولية.
وعن تطور الإعلام الرياضي ومهنيته اختتم عيد : نحن في إتحاد الكرة فعلنا لجنة للإعلام لبحث ما يمكن أن يطور في هذا الشأن , وأثق أنّ هناك إعلاماً نزيهاً يريد النهوض بالرياضة الوطنية وتقديم المساعدة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق