الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

أحمد عيد في رسالته للاعبين : إلى سعود ورفاقه الوطن ينتظركم

وجه رئيس الأتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ أحمد عيد شكره للإعلام والجمهور الرياضي على دعمه للمنتخب الأول المشارك في تصفيات كأس آسيا خلال الفترة الماضية. وذلك في حديثه عبر حسابه الشخصي في “تويتر” حيث قال:” الشكر والتقدير لجميع الرياضيين في وطني من اعلاميين ولاعبين وجماهير على دعمهم للمنتخب خلال الفترة الماضيه وهذا هو المتوقع دائما”.

وأضاف:” تابعت عدد من حملات الدعم للمنتخب السعودي في وسائل الاعلام المختلفه وتحديداً في تويتر وكنت سعيد وفخور بها واتمنى استمرارها”.

كما وجه عيد رسالة للاعبين المنتخب السعودي قال فيها:” الى سعود ورفاقه اللاعبين، الوطن بجميع شرائحه ينتظر الانتصار في المباراه القادمة وثقتنا فيكم كبيرة لبذل اقصى الجهد لإسعاد الجماهير في وطنكم”.

وأختتم حديثه قائلاً:” قامت ادارة المنتخب بتوجيه الدعوة لعدد من اللاعبين القدامي والرياضيين لحضور مباراة المنتخب القادمة وكل الشكر لمن استجاب لدعوة او اعتذر لظروفه”.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هناك بوادر انشاء الله للمنتخب طيبه بعد ابعاد الاعلام المتعصب وسوف تتحسن الامور الى الافضل تحياتي لريئس الاتحاد السعودي الاستاد احمد عيد واشكر الاعبين ومدير المنتخب على الجهد الجبار وانشاء الله نقف ثمارها الطيبه بأدائهم واصرارهم الا مستغرب بصقور السعوديه الله يوفقهم ويجد ارائم انه سميع مجيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق