الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

أخضر الشاطئية يقيم معسكرًا تدريبيًا في مدينة الجبيل الصناعية

يقيم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، معسكرًا تدريبيًا في مدينة الجبيل الصناعية خلال الفترة من 30 سبتمبر الجاري حتى 14 أكتوبر المقبل، وذلك استعدادًا للمشاركة في الاستحقاقات الخليجية والآسيوية القريبة المقبلة.

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية بقيادة (البرازيلي) جوجا زلوكوفيك، أعلن عن قائمة اللاعبين الذي وقع عليهم الاختيار للالتحاق بالمعسكر والبالغ عددهم 20 لاعبًا وهم : حسام كعمان ويحيى طميحي ومبارك الدوسري ومحمد الشمري ومحمد الديجاني وعلي الاصقه ومحمد هيازع والوليد صفحي ومهند الصبحي ووليد اليوبي وخالد وهيب وماجد شمهاني ومحمد العجمي وعبيد الشمري وعبدالإله آل مساعد وأحمد فقيهي وأحمد حجريني وزين العابدين مشيخي ورمزي دكمان وعبدالله جوحلي.

من جانبه، أكد مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية عبدالمحسن المعمر بأن هذا المعسكر يأتي ضمن البرنامج الإعدادي الذي وضعه الجهاز الفني في إطار استعداداته للمشاركة في الاستحقاقات القادمة.
وتمنى المعمر بأن يحقق هذا المعسكر الفائدة المرجوة من إقامته وأن يحقق اللاعبون أقصى درجات الاستفادة الفنية منه لينعكس بشكل إيجابي في المشاركات الرسمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى