الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

أخضر الصالات يختتم معسكر الشرقية ويغادر إلى الكويت

أختتم المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، اليوم (الاربعاء)، معسكره التدريبي الذي أُقيم في المنطقة الشرقية ، وأستمر 5 أيام مثلت المرحلة الأخيرة قبل المشاركة في دورة الألعاب الخليجية الرياضية الثالثة 2022، والتي ستقام في دولة الكويت الشقيقة في الفترة من 14 حتى 23 مايو الجاري.

وأدى (أخضر الصالات)، اليوم (الأربعاء)، آخر تدريباته، على صالة نادي القادسية بقيادة المدرب (الإسباني)، أندرو بلازا، الذي عمد على تقسيم التدريبات على فترتين (صباحية ومسائية)، خضع خلالها اللاعبون لتمارين لياقية وبدنية مكثفة، قبل أن يتم توزيعهم إلى ثلاث مجموعات في الفترة المسائية وإجراء عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية بأستخدام الكرة، تركزت في بناء الهجمات من الخلف، لتختتم الحصة التدريبية بإقامة مناورة على كامل الصالة.

وتقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، غدٍ (الخميس)، إلى دولة الكويت الشقيقة وذلك للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الرياضية الثالثة 2022.

من جهة آخرى؛ قام مدير المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات عبدالرحمن الرماح برفقة المدير الفني للمنتخب أندرو بلازا، بتسليم اللاعب ناصر الحارثي جائزة اللاعب المثالي في المعسكر السابق.
و تأتي هذه الجائزة من ضمن الامور التحفيزية والتشجيعية التي وضعتها إدارة المنتخب من اجل خلق بيئة تنافسية مميزة بين اللاعبين لتحفيزهم وتشجيعهم على التنافس والتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى