الأخبارالأخبار المحليةالنصراهم الاخبار

#أدريان : ننتظر مباراة #الاهلي بحماس .. ولم أقدم كل ما لدى مع العالمى

أبدى أدريان ميرزوفيسكي المحترف البولندى بالفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر جاهزية فريقه لمباراة الاهلى فى الجولة السابعة من دورى عبداللطيف جميل للمحترفين والمقرر إقامتها غدا السبت.
وعبر محترف النصر عن تفاؤله بتقديم مستوى فني جيد يحقق من خلاله النصر الفوز في المباراة حيث قال: ” أنا وزملائي اللاعبين مستعدين للمباراة من جميع الجوانب الفنية واللياقية والذهنية وهذه المباراة تعتبر من أقوى المباريات في الجولة السابعة “.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفى للمباراة نحن ننتظر كل المباراة بحماس ورغبة كبيرة لمواصلة الانتصارات والاستمرار في صدارة الدوري وأضاف نحن لا نشعر بأي ضغوط على الإطلاق لأننا نثق بأنفسنا وبقدراتنا في الفريق وتبقى المباراة جولة من جولات المنافسة في الدوري لا تعدو عن كونها ثلاث نقاط.
وتابع أدريان انه لازال لم يقدم ما لديه موضحاً ونجومية أي لاعب لا تقاس بالفردية إنما بالجهد الجماعي للفريق وأنا بدون بقية زملائي اللاعبين لا يمكن أن أقدم شي أو حتى أكون إضافة والدليل إن احمد الفريدي سجل هدف مميز في مباراة العروبة والسهلاوي لا يزال يواصل هويته كهداف للفريق وأتمنى أن يتواصل تصاعد مستواه في قادم المباريات وشخصياً لدي الكثير مما سأقدمه لجمهور النصر.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى