الأخبارالأخبار المحليةالنصر

أربعة آلاف لكل لاعب بالفيصلي قبل لقاء النصر

واصل لاعبو الفريق الأول بنادي الفيصلي تدريباتهم على ملعب النادي بمدينة حرمة استعدادا للقاء الهام أمام النصر المتصدر في الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل.
وسيؤدي الفريق تدريباته مساء اليوم تحت إشراف المدرب مارك بريس، حيث من المقرر أن يركز خلالها على التدريبات اللياقية والجوانب الفنية والتكتيكية استعدادا للقاء السبت.
على الصعيد ذاته كافئ عضو شرف النادي عبدالله العقيل لاعبي الفريق بأربعة آلاف ريال لكل لاعب تحفيزا لهم على الفوز الذي حققوه في الجولة الماضية على الاتحاد.
كما تكفل عضوي الشرف محمد السبيعي ونايف المرشدي بثلاثمائة تذكرة للجماهير خلال اللقاء المرتقب.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

    1. اهم شيء احترام المنافس وبأذن الله عز وجل النصر للنصر العالمي يامحلي خليك في فريقك المدلل وان شاء الله بنفوذ اذا كان التحكيم عادل وليس من اجل إيقاف العالمي من اجل عيون زعيقك وإنشاء الله تعالى متصدر لا تكلمني غصبا عنك وعن فريق الدلال المحلي الهلامي فهمت ولا لا نحن نفور بعرقنا ويتعبنا ومجهودنا وليس بالوساطات وعلى فكرة تكون المصداقية والحقيقية مقبولة ومنطقية اذا جاءت من منافسيك وعلى فكرة من شهد للعالمي بأحقية تأهله وتمثيله لآسيا هو عضو شرف ناديكم الامير نواف بن محمد ولا راح تقولون عنه انه مشجع نصراوي عالمي كما قلتم عن رءيس ناديكم الأسبق الامير محمد بن فيصل عندما قال الحقيقة التي لم تعجبكم عن أسطورتكم الورقية سامي سنتوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى