الأخبار المحليةالنصر

أربعين الف ريال لكل لاعب نصراوي بمناسبة التأهل من ثلاثة داعمين وحسام الصالح

قدم ثلاثة أعضاء شرف داعمين للنصر لا يرغبون بذكر أسماؤهم والاستاذ حسام الصالح مكافآت مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة تأهل الفريق للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين بواقع (عشرة ألاف ريال لكل لاعب من كل عضو) . ليصبح  إجمالي ما حصل عليه كل لاعب نظير التأهل للنهائي ( أربعين ألف ريال ).

وقد ثمنت إدارة النادي لأعضاء الشرف الداعمين مواقفهم المشهودة مع الفريق والتي كان لها أكبر الأثر في وصول العالمي للنهائي مؤكدة أن هذا لا يستغرب منهم فالنصر يستمد عونه ودعمه بعد الله من أعضاء شرفه الداعمين ومن كل محبيه .

من ناحية أخرى تكفل محب نادي النصرالمهندس عبدالله العمراني بتكاليف طباعة عشرين ألف ورقة صفراء تحمل شعار النادي وعشرة ألاف علم سيتم توزيعها على الجماهير التي ستقف مساندة للعالمي في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي ستقام مساء الجمعة على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة .

وكان المهندس عبدالله قد تكفل بقيمة ( جميع التذاكر ) المخصصة للنصر في المباراة النهائية والتي سيتولى مجلس الجماهير توزيعها على جماهير النصر أمام البوابات الخاصة بدخولهم للملعب . وقد أشادت إدارة النادي بالمواقف الداعمة والمشهودة من المهندس عبدالله العمراني وأكدت أن هذا لا يستغرب منه تجاه ناديه العالمي .

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. تستاهل.ن اكثروكثرتستاهلون الحب والعشق شكرا نجوم العالمي ولكن الجمعه موعدكم لكي تخرسوا .كل حاقد وكل كن شكك في غياب العالمي عن منصات التتويج ..اجمل شي في النهائي ان كل نصراوي خايف من النهائي وحاط يده على قلبه والكل يرشح الاهلي للفوز هنا يكون للفوز والبطوله طعم ولااحلى ولااجمل عندها يعلم الجميع ان تلعالمي حقق المستحيل وهذه فرصتكم لتحقيق المستحيل امام الاهلي بالفوز .ولاكن لو كان الفريق من الاساس قوي فلن يكون هنالك اظافه جديده .بل الجديد عندما تفوز وانت غير مرشح وغير مؤهل للبطوله .ياعالمي فوق فوق .تكفون يانجوم العالمي البطوله مهرها غالي وانتم اهل له …

  2. الخوف من مدرب النصر ماتورانا بتغييراته الغير منطقيه!!وكذلك الخوف من الارهاق والاجهاد قبل نهاية المباراه!!واخيرا نتمنى المحافظه عل رتم المباراه من بدايتها الى نهايتها وترتيب خط الدفاع النصراوي!!!والمفاهمه مع الحارس والتحذير من الخروج المتكرر للحارس!!والتوفيق من الله !!

  3. والله بعد المباراة الاخيرة ما يستاهلون الا عشرة الالف وتخب

    خلوهم يفوزون بالنهائي ثم لك حادث حديث

    العنزي = الزيلعي – غالب – السهلاوي الله يصبرنا عليكم والله انكم فاشلين ولا اعلم هل ماتورانا ماعنده غيركم او مجبور يلعبكم

  4. أنا ما الومهم لأنه هذه هي الفرق الصغيره اللي مو مصدقين انهم يلعبون عالنهائي بس ادعوا بسلامة المرداس والمفروض يستلم مثلهم واكثر بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى