الأخبار المحليةالنصر

أربع أهداف عالمية في مرمى التانغو الشرقاوي

فاز فريق النصر على فريق النهضة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في المباراة المقامة بينهم على استاد الملك فهد ضمن الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حيث سجل النصر الهدف الأول برأسية من المهاجم ايفرتون داسيلفا في الدقيقة 43 .

وبعد بداية الشوط الثاني بـ عشر دقائق في الدقيقة 55 تحديداً أضاف عبدالرحيم الجيزاوي الهدف الثاني للنصر بعد تمريرة جميلة خلف المدافعين من يحيى الشهري ، وفي الدقيقة 67 سجل ايلتون الهدف الثالث من تسديدة من داخل منطقة الجزاء و ثم أضاف المدافع عمر هوساوي الهدف الرابع في الدقيقة 74 من كرة رأسية وفي الدقيقة 90 سجل جاسم الحمدان الهدف الأول لنادي النهضة.

وبهذا يرتفع رصيد نادي النصر إلى 7 نقاط ليحتل المركز الثاني في الدوري خلف الهلال ويتجمد رصيد نادي النهضة عند نقطة واحدة في الترتيب الأخير من الدوري.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ألف مليون تريليون. مبروك للعالمي وفالنا دوري جميل ان شاء الله إذا ما تم ظلمنا من الحكام لمصلحة …….. الرجاء إكمال ماتبقى وعشان اسهلها لكم هناك ٣ اختيارات المحلي أو الزعيقي أو الهلامي ؟؟؟؟؟؟

  2. صلآح آلحآلمي

    خفففففف علينآ يآللي مقطعين البطولآت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    آلمحليه صعبه قويه

    1. طيب ما أجبت على سؤالي يازعيقي يا محلي وياويلك يازعيقي هلامي من العالمي ولاعبيه والوعد الجولة العشرة ان شاء الله ويا ويلكم وماراح يخلصكم مننا الا التحكيم كعاد آتكم العفنة والخبيثة والكريه التي معروفة عنكم يا فريق الدلال منذ الأزل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى