الرياضة العالمية

أرتيتا : قدمنا مستوى مدهش أمام ليفربول كنا استثنائيين بالفعل

أكد المدير الفني لنادي آرسنال، ميكائل أرتيتا، أن فريقه نجح في تصحيح الأخطاء التي وقع فيها خلال المباراة الماضية أمام ليفربول.

قال ميكل أرتيتا في تصريحاته عقب المباراة لشبكة سكاي سبورت: “قدمنا مستوى مدهش ، كنا استثنائيين بالفعل، كان مستوى الحماس والفعلية والطريقة التي دفعنا بها عالياً حقاً، مشيراً إلى أنه قام بتصحيح بعض الأشياء، بعد خسارة الإثنين الماضي، وأن الفريق لعب بشجاعة وحيوية أكبر”.

ويؤمن أرتيتا بلينو لكنه لا يريد أن يذهب مارتينيز، رغم أنه يعترف بأنه ربما كان القرار الأفضل لجميع الأطراف.

وأضاف: “سعيد حقاً بالأداء، أعتقد أن اللاعبون كانوا استثنائيين، تنافسنا بشكل أفضل، ومستوى الهجوم الذي حصلنا عليه، الطريقة التي ضغطنا بها عليهم كانت استثنائية، بيرند لينو كان جيداً حقاً، عندما كنا بحاجة إليه، كنا نمتلكه، أنت بحاجة إلى أداء فردي رائع للفوز على ملعب آنفيلد وهذا ما حصلنا عليه الليلة”.

وأكمل: “أؤمن حقاً ببيرند، أعرفه جيداً وما يمكن أن يقدمه لنا، لم نكن نريد أن يرحل إيميليانو مارتينيز، لكن ربما كان هذا هو الشيء الصحيح لكلا الطرفين”.

وأردف: “المجيء إلى هنا واللعب بإصرار وشجاعة هو خطوة كبيرة للأمام للفريق، إنهم يسيرون على الطريق الصحيح، الفجوة مع ليفربول لا تزال كبيرة، وسنواصل التحسن لمحاولة الوصول إلى مستواهم”.

عند سؤاله عن القرعة مع مانشستر سيتي، قال المدرب: “كنت أنتظر وأستمتع بالنصر، وبعد ذلك يجب أن نلعب مع مانشستر سيتي. هذا ما هو عليه ، هناك الكثير من الفرق الصعبة المتبقية في المسابقة وسنستعد، لذلك في هذه الأثناء لدينا مباراة قادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد شيفيلد يونايتد في الإمارات، قبل عطلة أكتوبر الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى