الرياضة العالمية

أرسنال يتعادل.. وليفربول يكسب بهاتريك سواريز- بقية النتائج

تعثر نادي أرسنال بالتعادل الايجابي (1-1) أمام مضيفه ستوك سيتي على أرضية ميدان إستاد بريطانيا في مدينة ستوك أمام أكثر من 28 ألف مشجع، وتقدم عن طريق المهاجم بيتر كراوتش في الدقيقة العاشرة، ولم يلبث المدفعجية كثيراً لحققوا التعادل حيث تمكن هداف البراميرليج روبين فان بيرسي من هز شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 15، وأستمر التعادل مسيطراً على أحداث المواجهة حتى نهاية اللقاء بنتيجة (1-1)، وبذلك يرفع أرسنال رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث، فيما تقدم ستوك سيتي عن منطقة الخطر ليحتل المركز 14 بـ43 نقطة.

وحقق ليفربول فوزاً كبيراً بثلاثية نظيفة على مضيفه نوريتش سيتي عندما تمكن المهاجم الارجوياني الدولي لويس سواريز من تسجل هاتريك في الدقائق 82،28،24 على التوالي، وبذلك يرفع الريدز رصيدهم إلى 49 نقطة في المركز الثامن، فيما بقي نوريتش سيتي في المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة.

من جانب أخر وجه ويجان اثليتيك ضربة قوية لحلم ضيفه نيوكاسل يونايتد في التأهل لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم الموسم المقبل وعزز أمله في البقاء بالدوري الانجليزي الممتاز بعدما حقق فوزا مفاجئا عليه 4-صفر اليوم السبت.

وانهار نيوكاسل – الذي يحتل المركز الرابع بعد الفوز في المباريات الست الماضية – أمام ويجان الذي يدربه روبرتو مارتينيز الذي واصل انتفاضته التي شملت مؤخرا انتصارات على ليفربول ومانشستر يونايتد وارسنال.

وحصل بولتون واندرارز الذي يكافح للنجاة من الهبوط على نقطة مهمة بتعادله 2-2 في ضيافة سندرلاند، كما تعادل استون فيلا الذي لا يقف بعيدا عن معركة الهبوط بدون أهداف مع مضيفه وست بروميتش البيون لكنه بقي في المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة يليه ويجان بنفس الرصيد ثم كوينز بارك رينجرز برصيد 34 نقطة وبعد ذلك يأتي بولتون واندرارز برصيد 34 نقطة ثم بلاكبيرن وله 31 نقطة وأخيرا ولفرهامبتون واندرارز الذي عوض تأخره بفارق ثلاثة أهداف ليتعادل 4-4 مع مضيفه سوانسي سيتي.

وسيلتقي غداً الأحد تشيلسي مع كوينز بارك رينجرز في ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الانجليزية لندن، فيما يستضيف توتنهام هوتسبير بلاكبيرن روفورز في ملعب وايت هارت لين، ويأمل كلاً من تشيلسي وتوتنهام في تأمين النقاط الثلاث بهدف خطف المركز الرابع قبل نهاية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى