الأخبارالأخبار المحليةالنصر

أزمة بين النصر والوكرة القطري والسبب “باستوس”

اندلعت حرب كلامية بين ناديي النصر والوكرة القطري وذلك على خلفية انضمام اللاعب البرازيلي رافائيل باستوس إلى الوكرة رغم أن اسمه ما زال مسجلا بنادي النصر.

وأكدت الإدارة النصراوية أن اللاعب لا يزال مرتبطا بعقد معه وبالتالي لا يحق له الرحيل، وهددت باللجوء إلى الفيفا من أجل استرداد حقوقها.

غير أن إدارة الوكرة قالت إنها واثقة من صحة موقفها، أمام بالنسبة للاعب فقد أعلن رحيله نهائيا عن النصر لعدم راحته مع الفريق.

ووقعت إدارة النصر مع باستوس في 2012 لمدة عامين ونصف العام، وتسبب اللاعب في مشاكل عدة بالنادي خاصة بعد تحريض زملائه على عدم اللعب خلال لقاء الفريق أمام الهلال لتأخر الإدارة في تسليمهم المستحقات المالية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اتمنى ا.ن تحل الامور بين اندية الخليج بالتفاهم دون اللجوء الى الفيفا . كلما يجب عمله الجلوس الى طاولة الحوار وعلى كل طرف تقديم مرئياته مدعومة بالقرائن والاحتكام لصوت الحق لا للعاطفه

  2. استاذي عبدالله
    الوكرة تقول واثقة من صحه موقفها يعني طز يانصر لو سايرك النادي في اطروحتك لحل هذه المشكلة سيكون موفق النصر ضعيف ارجوا الا يستمعوا لطرحك مع انه عقلاني ومحترم جدا و لان موقفنا ايضاً قوي من القضية فلماذا التنازل بتقديم الطاولة لمن لا يهمة شان هذه الطاولة ولا شان مقدمها خلها لكحيلان المستشار السياسي الدولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى