الأخبار المحليةالإتحاد

أسامة المولد باقي مع الاتحاد .. وكانيدا يجتمع مع اللاعبين .. وكريرى يبدأ التأهيل

شارك مدافع الاتحاد أسامة المولد في تدريبات الفريق اليوم بعد أن غاب عن التدريبات خلال الأسبوع الماضي وذلك لعدم استلامه مستحقاته المالية ووجود خلاف مع الإدارة ورفضه المشاركة في لقاء الديربي أمام الأهلي أمس لهذه الأسباب ، وأشارت مصادر لصحيفة الجماهير بأن أسامة المولد باقي مع الاتحاد بعد تدخل شخصيات اتحادية قامت بالحديث معه ووعده بإنهاء موضوعه خلال الأيام القليلة المقبلة .

وكان الفريق الاتحادي قد أدى تدريباته اليوم حيث عقد مدرب الفريق كانيدا اجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران ناقش معهم الأخطاء الفنية التي وقعوا بها في لقاء الأهلي الماضي لتلافيها في لقاء الرائد المقبل وشهدت التدريبات مشاركة اللاعبين ، فيما تواجد اللاعب سعود كريري في النادي لعمل البرنامج التأهيلي من الإصابة التي يعاني منها والتي هي عبارة عن كسر في اليد .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. من تخلى عن النادي في احلك الظروف يجب بيعه لاي نادي وعدم الاعتماد عليه بعد الان .النادي يملك عدد كبير من الشباب وحان الوقت لسلخ جلد الفريق واعطاء الفرصة للشباب وتعيين محمد نور مديرا للكره.

    1. من تخلى عن ناديه في احلك الظروف ؟؟
      طيب ليش مو النادي اللى تخلى عن اللاعب في احلك الظروف وسحب عليه وعلى مستحقاته وهو ابن النادي واكثر اللاعبين اخلاصاً وتفانياً واعطى الفريدي البارد ٣٥ مليون ،،
      ماعليك يا أسامه سوي زي مهمد نور والله ان تاخذ حقوقك على داير مليم..

  2. نصيحة لكل لاعب إذا لم تستلم مستحقاتك من ناديك كل ما عليك أنك تطلع إشاعه أن الهلال يفاوضك وأنك ستوقع مع الهلال وانتظر يومين بتستلم مستحقاتك حقت 10 سنين قدام

  3. اسامة لم يتحمل كثر الفتانين والمحسوبين علية انهم اصدقائة
    من كذا سوي زي سوزا لم يلعب عشان يحطهم امام الامر الواق
    بالعربي لوي ذراع والله لو انا مسؤل لحطة على ليحة البيع
    لنه الاتحاد ليس اسامة او نور اوزعطان الاتحاد كيان وياما
    مر علية ضروف اقصي من كذا ورجعوا رجالة ووقفوا معاة
    خسارة يا ابو بدر تعلم من كريري والمنتشري ونور وهزازي

  4. ربي يكون في عونك ياا عميدناا وانشاء الله الازمة هذي تعدي وحناا معااك يااعميد طول العمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى