الأخبار المحليةالإتحاد

أسامة المولد يعترض على قرار إدارة الاتحاد .. بطريقه خاصه ( صورة )

إعترض مدافع فريق نادي الاتحاد اسامة المولد على القرار التاريخي التي إتخذته إدارة النادي برئاسة محمد الفايز بحق 6 من زملائه المقربين في الفريق محمد نور و رضا تكر و مبروك زايد و حمد المنتشري و إبراهيم هزازي و راشد الرهيب ، وذلك عندما ظهر في تدريبات الفريق مرتدياً فانيلة الاتحاد بالرقم 18 الخاصة بـ محمد نور إحتجاجاً على القرارات الأخيرة .

ولاقى احتجاج اسامة المولد جدلاً واسعاً ، حيث إعتبرتها الجماهير الاتحادية نوع من الوفاء من المولد لتاريخ الاعبين الذي لم يجدونه من إدارة الفايز ، وفي الجانب الآخر إعترضت على احتجاج اسامة ، وتساءلت : ألم يعلم المولد أنه لاعب محترف ويجب عليه إحترام عمله واحترام قرارات الإدارة مهما كانت ؟ .

وكان اسامة المولد غاضباً من استبعاد القائد محمد نور عندما ظهر في تصريح فضائي قبل أيام وقال : القرار التي اتخذته إدارة نادي الإتحاد مفاجئ وغريب ولا يرضينا كلاعبين ، وسنحاول الاجتماع معهم .

وذكرت مصادر أن المولد طالب بمستحقاته المتأخرة من نادي الاتحاد قبل مخاطبته للجنة الاحتراف بشكل رسمي .

 

4

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. هذا هو الوفاء الحقيقي للاعبين بعضهم بعض لان ما حصل لنور وبقيت اللاعبين الاخرين سوف يحصل لكم غدا يا ابو بدر وشد من اذرك ويا ريت كل اللاعبين المخصلين ان يفعلوا ما فعلت لان المثل يقول اذا اخوك حلقوا له بل راس للحلاقة وهذه ادارة ناكره للجميل وخسارة اللاعبين ان يقيفوا معها ان يطالبو بحقوقهم المالية على كلها لانه شلة كاذب ومنافق اقرتها السلطة فقط وسوف تدوس على القيم والمثل والخلق من اجل هذا الكرسي وسف لا يرى الاتحاد خير في ظل وجود هذا المثلث الفاشل ماديا واداريا هذه الشله لو لا الاعبين وما يقدمون من جهد ما كنا سمعنا بالفايز ولا بجمجوم ولا لؤي قزاز لانهم رجال كانوا نكره ولا احد يعرفهم ، وهذا جزاء اخلاص اللاعبين للادارة ان تنكروا للاعبين من اجل الحفاظ على الكرسي لكن ان شاء الله سوف تذهبوا الى مذبلة التاريخ غير مأسوف عليكم لانكم انت سبب تدهور الاتحاد وادعو اللاعبين ان يتضامنوا وان تكون قلوبهم على بعض لكي يسقطوا هذه الادارة وعلى الجماهير الاتحادية ان تقاطع باقي المباريات سوف نراه الاتحاد خارج الثامن الكبار في دوري التأهيل لكاس الملك بسب هذه الشله التي اتت بالكذب والغش والرشوه لعن الله الراشى والمرتشى سوف الله لا يوفقهم .

  2. تكفي يا اسامة سحبهم ولا تلعب الا بعد اخذ حقوقك كاملة وكاش
    تكفي ابو شاورما وابو حليب يلعبون بتاريخ العميد والله انك كفوا
    يا ولد الاتحاد الحر .
    ارجوا من جماهير الاتحاد مقاطعة المباريات واللي يحضر منافق
    ولا عنده ذا ر ة انتماء للاتحاد الحقيقي ولعيبته اللي رفعة روسنا
    في المحافل الاسيوية والعالمية وخاصتا ابو نوران والمنتشري ومبروك
    وتكر والسعيد

  3. ادارة الاتحاد خطوتها جيده ولكن توقيتها غير سليم مثل الي يصلي صلاة بخشوع وطمأنينه بس بدون وضوء

  4. اسامة لو انا منه اقولهم سلموني حقوقي وارفع عليهم قضية للفيفا
    لأنهم اتخذو قرارتهم بعنجهية وهمجية ضد اللاعبين ،
    اذن لماذا اداراة الاتحاد تعاملين اللاعبين الذين لم يطالبو بحقوقهم في هذه الطريقة
    واسلم طريقة لأسامة المولد هو اخذ حقوقه وبعد ذلك قرر ماذا تريد
    وتعال للهلال وحقوقك تصلك عدايرمليم يازلمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى