الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

أسامة المولد يغيب عن لقائي الفيصلي و الاتفاق ويصل نهاية ذي الحجة

تقرر أن يصل قائد الاتحاد أسامة المولد إلى جدة نهاية شهر ذي الحجة الحالي؛ وبالتالي تأكد غيابه عن مواجهة الفريق أمام الفيصلي الجمعة المقبلة بسبب وجوده في مدينة مرسيليا الفرنسية التي يخضع فيها لبرنامج تأهيلي ولياقي مكثف من أجل العودة إلى المشاركة مع الفريق في أفضل صورة برفقة زميله اللاعب معن الخضري، إضافة إلى أنه بشكل كبير سوف يغيب عن لقاء الاتفاق في الجولة الثامنة من الدوري.
فيما سينضم الرباعي الدولي (أحمد عسيري وسعود كريري ومختار فلاتة وفهد المولد) مع زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية اليوم بعد أن تمتعوا بفترة الإجازة الممنوحة لهم من قبل المنتخب الوطني الأول؛ إذ كان من المفترض أن يشاركوا أمس في التدريبات إلا أن خوض الفريق لقاء ودياً أمام الوحدة ساهم في مشاركتهم في التدريبات.
ومن جهة اخرى وعدت إدارة الاتحاد لاعبي الفريق باستلام رواتبهم الشهرية خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد أن شهدت التدريبات في اليومين الماضيين حضور رئيس النادي المهندس محمد الفايز ونائبه عادل جمجوم اللذين حرصا على الوقوف على آخر تحضيرات الفريق لاستئناف منافسات دوري جميل للمحترفين , حيث ستكون الجولة السابعة مع نادي الفيصلي يوم الجمعة المقبل في المجمعة. ويطمح الاتحاد من خلال هذه المباراة للعودة إلى المنافسات وحصد النقاط في مشوار الفريق في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى