الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

أسامة هوساوي يتقدم زملائه اللاعبين في مران الأهلي

تقدم اللاعب أسامة هوساوي زملائه في مران الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم ضمن تحضيرات الفريق استعداداً لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد ، واستهل الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس مران اليوم بتوجيه اللاعبين لأداء بعض التدريبات اللياقية الخفيفة ومن ثم تحول المران إلى الجوانب الفنية من خلال تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات بالأطقم الخضراء والزرقاء والبرتقالية وتطبيق بعض الجمل الفنية المختصة بكيفية بناء الهجمة بالطريقة الصحيحة من جهة وكيفية تنظيم الخطوط الدفاعية وإيقاف الهجمات من الناحية الأخرى .

وكان الرباعي أسامة هوساوي ومحسن العيسى وعبدالله المطيري ومحمد مجرشي قد اكتفوا بالدوران حول المضمار رفقة أحد أفراد الجهاز الفني .
يذكر أن مران الليلة شهد حضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله عضو شرف النادي والأستاذ فهد عيد نائب رئيس النادي والأستاذ عبدالاله مؤمنه أمين عام النادي والأستاذ عبدالله بترجي عضو مجلس الإدارة مسئول الإستثمار والأستاذ عبدالله عجاج عضو مجلس الإدارة .

وفي ذات السياق منح المدرب السويسري كريستيان جروس راحة للاعبين عن أداء مران الغد على أن يعاود الفريق تحضيراته مساء بعد غد السبت .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. على الجمهور الاهلاوي احترام اللاعبين لأن كل لاعب اهلاوي تخرج من الاكاديمية العالمية للرمز و تدرج في الفئات السنية ومثل المملكة في جميع المنتخبات السنية يفرض احترامه ومطمع لجميع الاندية الكبار وخاصة البلوي المتخصص في خطف اللاعبين الصغار للاسف يطلع مدرب وطني اهلاوي يقييم لاعبين تدربوا واشاد بامكانياتهم العالمي بريرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق