الأخبار المحليةالأهلي

أسامه هوساوي : لم أعد الهلاليين بالعودة ….. ورغبة الأهلي دفعتني لتفضيله على الاتحاد ( فيديو )

في لقاء تلفزيوني كشف لاعب الاهلي الجديد اسامه هوساوي العديد من النقاط حول أسباب انتقاله الى نادي الأهلي السعودي

حيث ذكر اللاعب أنه لم يعد ادارة الهلال بالعودة للفريق على الرغم من تصريحه بذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ابان سريان عقده مع الهلال الا ان اللاعب برر ذلك بقوله كنت أقصد خلال الستة أشهر ولم أقصد بعد احترافي في اوروبا .

كما ذكر اللاعب أن نادي اندرلخت قدمت تنازلات بناء على طلب اللاعب للهلال وعدم مغالاتهم بقيمة انتقاله بطلب مبلغ مليون وخمسائة الف يورو و كان نادي اندرلخت قد طلب مبلغ مليون و سبعمائة ألف يرورو مقابل التنازل عن اللاعب.

وعن مفاوضات الأهلي والاتحاد قال كانت رغبة الأهلي هي الأقوى وعرضهم جاهز وهو مادفعه للتوقيع له .

يذكر أن اسامه هوساوي قد انتقل في فترة الانتقالات الصيف الماضي الى اندرلخت في تجربة لم يكتب لها النجاح .

مقالات ذات صلة

‫25 تعليقات

      1. الطحالب دائما اغبياء والسرقة عادتهم والمسيار شعارهم والهزائم طريقه والبطولات عدوهم ولنادي الفقر قدوتهم على ماذا تشجعون

  1. هذا الاحتراف وماعليك من الي يتكلم اذااخذو لاعب قالو احتراف واذا راح منهم لاعب قالو ليش واذاعلي الوعد تراهم ماكان فكوه فاستخدم من لهو حيله فل يحتال

  2. الله يوفقك هذا عصر الاحتراف بس كان تبين السته شهور في المؤتمر انت حطيت نفسك في موقف محرج

  3. هو احتراف صح لكن انت يااسامة وعدت انك لن تلعب الا للهلال والراجل يكون عند وعده بس صدقني ماراح تنجح مع الاهلي لانك من طينة الاشخاص الي يقدم المال علي\ى المبدا كان بامكانك من اول تقول انك ماانت مرتاح في الرياض وتبي تكون قريب من عائلتك في مكة انا اساسا غاسلن يدي منك من يوم رجعة من مكتب رعاية الشباب بجدة وانت اصلا وقتها كنت موقع للاتحاد

  4. عن عبد الله بن عمرو -رضي الله عنه- أن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: ( أربع من كن فيه كان منافقا خالصا، ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها: إذا ائتمن خان، وإذا حدث كذب، وإذا عاهد غدر، وإذا خاصم فجر ). اتمنى أصابتك برباط صليبي يامنافق

    1. اعوذب بالله منك … اش القلب الاسود هاذا الله يحرق كل النوادي هاذا قبل لايلعب يكون اخوك المسلم

      وبعدين يا بنت انتي سارده حديث للرسول صلى الله عليه وسلم . وتختميها بدعاء على اخوك المسلم اتقى الله وارتقي بكلامك يا جاهله

      1. اقول والله ما الجاهل إلا أنت استدلالها في محله ودعوتها من حقها تدعي باللي تبي
        ماتدري يمكن في الرياط الصليبي خير له عله يتوب إلى الله

  5. الكلمة شرف مع الرجال وانت مايشره عليك وش راس مالك يالكمخه والهلال عنده نجوم كانت تغطي عليك بتشوف الكباري والتسحيب تخليك مثل كفر منسلخ تتسدح بالملعب وبعدها بالنعال من جمهور الاهلي

  6. ههههههههههههههههه انتم من يبيكم ي الزعيقين المحليين ههههههههه

    خله يروح للاهلي اشوى منكم …

    العالميه صعبه قويه

  7. افضل شي انك رحلت من نادي الهلال لانك نكبه تذكر البطولات الاسيويه ومن المتسبب في ضياعها والله انك من جنبها وبس لعبو عليك وقالو انك احسن سنتر اسامه المولد افضل سنتر في الخليج يا هوساوي ولكن الاغبياء هم من تورطو فيك

  8. هذا كلة وما امنت مستقبلك ومستقبل عيالك احمد ربك على
    النعمة التي جاتك والله لو جالست 50 في الوظيفة ماتجيب مليون
    لكن الجشع مالي عيونكم خاصتا انتم ياذي النوعية وش كنتوا
    وش سرتوا القناعة كنز لا يفني وتوعد وتتفق مع الهلال اولا وثانين
    مع الاتحاد قال ايش ما كانت عندي فرصة اقول كلمك طويل العمر
    وانت طمعت فية وتبي تتقرب منة خلك من المهايطة الله يعطيك
    على نيتك

  9. انا سمعت حواره كامل مليء بالمتناقضات اولا لو انه صادق يبي يرجع للهلال كان وقع عقد حتى لو سنتين حتى الهلال على الاقل يستفيد منه مادياً في حالة انتقاله بالاعارة الى اي نادي مئل ما فعل رادوي مع الهلال لانه مو معقول يوقع لاندر لخت ببلاش ثم اذا فشل في الاحتراف الخارجي يرجع ناديه الاصلي ويشتريه بفلوس هذا قمة الغباء في الاحتراف بعدين تقول مدرب اندر لخت مبسوط مني والفريق يبغاني استمر معاه كلها متناقاضات الحقيقة غير ذلك الفريق البلجيكي يبغا يتخلص منه بس بطريقة محترفه وقع لهم ببلاش وخرج من عنهم بفلوس والمدرب صرح اكثر من مره بانه غير مؤهل للعب في الدوريات الاوربية بعدين نجي للكلام المهم انت يأسامه تقيم تجربتك الاحترافية في ستة اشهر في الدوري البلجيكي الذي هو اقل الدوريات الاوربية مستوى ولا لعبت فيها الا مباراة ونصف فقط وتقول تجربة جيدة يعني هذا كل طموحك وانت من شاف حماسك للاحتراف الخارجي يقول سيعتزل في اوروبا الواقع هذا كبري معلق للهلاليين لانك عارف مسبقاً انهم لا يستطيعون احضارك بهذا المبلغ بكذا انت في نظرك خرجت بعذر ان الهلال لا يرغب في التجديد معك وبنفس الوقت ذهبت لفريقك الذي تشجعه فقط وبالمبلغ الذ تريده انت وهذا ذكاء مدير اعمالك اما غير هذا لا تحاول تقنع الشارع الرياضي بغير ذلك تحياتي لك

  10. انت ياهوساوي لاعب كبير وكذاب اكبر عيب عليك تكذب والناس كلها تعرف ايش قلت في المؤتمر الصحفي بأنك لن تلعب في السعوديه لغير الزعيم بس عمومآ الزعيم لا يقف على لاعب واحد خصوصآ اذا كان كذاااااااب مثلك

  11. ياعيال المثل يقول وعد الحر دين عليه لا تأخذون الأمور بحساسية هههههههه

  12. هالحين هذا احتراف في اوروبا اصلاً ؟؟؟؟؟ راح يتمرن و مركون خارج التشكيلة ؟!! وش هالاحتراف العجيب هذا

    ما تستحي انك تقول احترفت في اوروبا ؟؟!!! بقول لك شيء اسلوبك مكشوف من اول انك مخرج ولست كبري

    ومبرووووك للنادي البلجيكي الفلوس اللي ببلاش ؟؟!!! جايهم بدون مقابل و اخذوووا مليون ونص يورووو

    ابوكذا احتراف هههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى