الأخبار المحليةالهلال

أسامه هوساوي ينتقل إلى أندرلخت البلجيكي‎ .. وبن مساعد يتمنى له التوفيق

وقع قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي اللاعب أسامه هوساوي عقداً احترافياً يلعب بموجبه لنادي “أندرلخت البلجيكي” لمدة سنتين اعتباراً من الموسم القادم حيث أنهى اللاعب والنادي كافة إجراءات توقيع العقد الذي يبدأ فور نهاية عقده الحالي مع الهلال.وقد عبر اللاعب أسامه عن شكره وتقديره للإدارة الهلالية على تعاملها الاحترافي معه وتقدير رغبته التي أبداها اللاعب في الاحتراف الخارجي. كما شكر أسامه الجماهير الهلالية العريضة على وقوفها الدائم مع الفريق ومعه شخصياً, مؤكداً أنه سيذل قصارى جهده مع الفريق الهلالي في مبارياته القادمة سعياً منه نحو إسعاد الجماهير الهلالية وتوديعها بذكرى طيبة. كما تمنى أسامه أن يستمر هذا الدعم له خارجياً كما هي معه داخلياً لتمثيل اللاعب السعودي في الملاعب الأوربية.

من جانبه, تمنى رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد دوام التوفيق للاعب أسامه مع ناديه الجديد وتحقيق رغبته في اللعب الخارجي, مؤكداً أن اللاعب قد وعد إدارة النادي أن الأولولية لنادي الهلال في حال عودته للسعودية مجدداً.

الجدير ذكره أن احتراف اللاعب اسامه هوساوي في صفوف أندرلخت البلجيكي جاء تأكداً على صحة كل ما تم إعلانه سابقاً وإضاحه للجماهير الرياضية حول احترافه الخارجي أو بقاءه في الهلال.

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. تنبيه: غير معروف
  2. ما ودنا نودعك يا اسامة \

    كنت من خيرة اللاعبين في النادي

    الله يوفقك في الاحتراف الخارجي وتشرفنا ان شاء الله عن الاوروبيين

  3. ليس هذا الفكر الاحترافي الصحيح ولو سمحوا للاعبيين صغار السن امثال العابد الفريدي الدوسري 2 بالاحتراف الخارجي لكسب الهلال الاستثمار وتطوير المستوى

  4. الله يكتب لك الخير يا اسامة موفق موفق ..

    ياسر الياسر مصدق عمرك .. ؟؟ اشك انك هلالي ..

    بالتوفيق لأسامة وببيض الله وجهه ..قدم مستويات رائعه للهلال والمنتخب

  5. بالتوفيق للكابتن أسامة هوساوي
    بصراحة لاعب خلوق ويستاهل كل خير ،

    يا جماعة نرتقي شوي بمستوى الردود
    كل اناء بما فيه ينضح

  6. صراحه ما استفاد الهلال منه شي من يوم جابوه من الوحده الى الان . وكان وجه نحس على الهلال في الاسيويه اللي دفع الهلال الملايين لضمه حتى يحققها ولكن على العكس كان هو السبب الاول في خروجنا منها مره يجلي الكوره ومره يرد الكره بيده ومره يفهي ويمسك طريق خريص وفي كل الاحوال هو المستفيد من الهلال والدليل احترافه الخارجي لانه يلعب للهلال فقط. بالعربي فكه واتمنى ما يرجع للهلال .

  7. استغرب من الناس اللي تقول كوبري كيف تفكر !!

    ياناس ياعالم اللاعب انتهى عقده مع الهلال ويقدر يوقع للاهلي او الاتحاد مباشره افهموا تكفووون
    اللاعب اخذ عرض اندرلخت مع انه اقل ماديا عشان يحقق حلمه بالاحتراف خارجيا

    خصوصا انه مع نادي متصدر الدوري البلجيكي وبيشارك في بطولة ابطال اوروبا …

    يترك ابطال اوروبا ويروح للاهلي سلامات !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق