الرياضة العالمية

أسبانيا تكتسح كوريا الجنوبية بالأربعة.. ودياً

تفوق المنتخب الأسباني (حامل اللقب الأوروبي والعالمي) على نظيره الكوري الجنوبي في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في بيرن يوم أمس الأربعاء، وانتهت بتفوق الماتدور بنتيجة (4-1) في إطار استعدادته لخوض غمار كأس أمم أوروبا التي من المقرر أن تنطلق يوم الجمعة من الأسبوع القادم 8 يونيه.

وافتتح المهاجم الأسباني فيرناندو توريس المحترف في صفوف تشيلسي الانجليزي التسجيل لمنتخب بلاده في الدقيقة 11 بعد أن لعب كرة رأسية وظهره للمرمى لتسكن المقص العلوي، وتمكن كيم دو هيون من ادرك التعادل للكوريين قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة أثر تسديدة قوية.

واضاف القائد تشابي الونسو الهدف الثاني لاسبانيا من ركلة جزاء بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني قبل أن يحرز سانتي كازورلا الهدف الثالث بعد اربع دقائق من كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء نجح في خداع حائط الصد حيث نفذ كرة أرضية مرت من تحت الجدار البشري لتدخل المرمى، واختتم الفارو نيجريدو الرباعية قبل نهاية الوقت الاصلي للقاء بعشر دقائق.

وتستعد اسبانيا للمشاركة في نهائيات بطولة اوروبا التي تستضيفها اوكرانيا وبولندا وستلعب في المجموعة الثالثة مع ايطاليا وايرلندا وكرواتيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى