الأخبارالأخبار المحليةالنصر

أسطورة النصر يطالب بسحب شارة الكابتنية من عبدالغني

طالب نجم النصر السابق ماجد عبدالله بسحب شارة الكابتنية من قائد الفريق الحالي حسين عبد الغني وذلك لتكرار خروجه عن النص وعدم قدرته على التحكم في أعصابه في مباريات الفريق وكان آخرها تعرضه للطرد أمس في مباراة فريقه أمام الفتح .

وأكد ماجد أن القائد لابد أن يكون قدوة لجميع اللاعبين وعلى عبدالغني أن يتحكم في أعصابه ويتحلى بالهدوء حتى ينتقل ذلك إلى زملائه في الفريق .

جاءت تصريحات الأسطورة ماجد خلال الاستديو التحليلي للمباراة التي انتهت بفوز صعب للنصر بهدف دون رد ليحافظ العالمي على صدارة البطولة .

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. ياليت يسمعون منك وابشر من بكرا راح تشوف كيف بيشنون عليك هجمة شرسه على صراحتك وعقلانيتك في تعليقك على هذا الطفل اللي بجد يسيء لتاريخ النصر ويسيء لنادي بتصرفاته السيئه والصبيانيه وبكل امانه لا يستحق وجوده في نادي النصر بالاساس لكن للاسف رجالات النصر وعلى رأسهم فيصل بن تركي اكبر المطلبين لهذا اللاعب السيء الخلق ونتمنا من ادارة النصر معنى اننا قاطعين الامل بالمره من اي اصدار اي عقوبة بحقه او تحذيره لان بجد مخلينه يسرح ويمرح على كيفه

  2. هذا اللي يقول عنه فيصل بن تركي محترف بمعنى الكلمة ويثني عليه
    ويبغى خمسة منه بالسعودية
    راحت الأخلاق يابوعبدالله وين ايام قيادتك للنصر ووين ايام قيادة محيسن ويوسف خميس وقيادة صالح النعيمة في الهلال

  3. من هلالي الي الاسطوره ماجد اسئال الله العلي العطيم بأسمائه الحسنى وصفاته العلى انه يوفقك ويرزقك ويكفيك شر الناس كم كنت مبدع
    انت لا ولن تتكرر حفظك الله ورعاك

    1. أبغى أسالك سؤال منه الأسطورة الحقيقية ماجد ام سامي ؟؟؟؟ وبخصوص مدحك وثناءك لماجد عبد الله ليس حبا فيه بل كرهابالنصر يعني لو ماجد انتقد ناديك ولاعبك المفضل وهو كان فعلا على حق وانتقاده في محله هل كنت دعوت له وتمنيت له الخير والتوفيق ام اتهمته بانه يحاول ان يصطاد في الماء العكر ويحاول ان يثير الفتنة وانه حسود يكره ناديك المفضل ويغير من لاعبك المفضل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق