الإتحادالوطن

أسعد ينزع فتيل خلاف إدارة الاتحاد والجهني

شهدت أروقة نادي الاتحاد في الساعات القليلة الماضية تدخل عضو شرف النادي، الفريق أسعد عبدالكريم لاحتواء خلافات تفشت بين إدارة النادي، والمشرف العام على إدارة الكرة عيد الجهني تتعلق بنواح مالية، والمقدار الذي سيسهم كل طرف فيه لتغطية نفقات الفريق الكروي الأول.
ونجح الفريق أسعد في احتواء الخلاف، والوصول مع الطرفين إلى صيغة تفاهم مشترك يتكفل الجهني بموجبها بكافة مصاريف معسكر الفريق الخارجي في إسبانيا، والتعاقد مع لاعب أجنبي محترف واحد، في حين تتولى الإدارة الاتحادية إنهاء التعاقد مع اللاعبين الثلاثة الآخرين من عائد عقد الرعاية مع شركة الاتصالات السعودية، وما توفره من دعم سواء من أعضاء مجلس الإدارة، أو من أعضاء الشرف.
وطوى تدخل الفريق أسعد مشكلة كانت مؤهلة لدفع الجهني للاستقالة من منصبه مشرفاً عاماً على إدارة الكرة لرفضه أن يتحمل وحيداً ميزانية مصاريف الفريق الكروي المتزايدة.
وعلى جانب آخر، تعتزم إدارة النادي استثمار اجتماع أعضاء الشرف الذي سيعقد الأسبوع المقبل لاختيار رئيس لمجلس هيئة أعضاء الشرف لعرض موقف النادي المالي الذي يحتاج دعماً مالياً عاجلاً لتسديد عدد من الدفعات المالية المتأخرة، ومنها المبالغ المتبقية للاعب البرتغالي نونو أسيس وتصل إلى ثلاثة ملايين ريال، وهي مبالغ تهدد بشكل مباشر إتمام تعاقدات الفريق في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نريد الشفافية من الادارة قبل دور 16 يطلع عيد الجهني ويقول راح ادعم النادي ب 100 مليون الي راح تجيب اجانب على مستوى عالي والحين نسمع انه بيتكفل بلاعب واحد فقط طيب ليش من البداية الكلام الكبير هو جا حب في النادي ولا حب الفلاشات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق