الرياضة العالمية

أشلي كول يغيب عن منتخب انجلترا في مواجهته المرتقبة أمام اوكرانيا

تقرر غياب الظهير الأيسر الدولي الانجليزي اشلي كول لاعب نادي تشيلسي الانجليزي عن لقاء منتخب بلاده في مباراته الثانية ضمن فعاليات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 والمقرر إقامتها ضد منتخب اوكرانيا يوم الثلاثاء المُقبل بسبب عدم شفائه من اصابة الكاحل التي تعرض لها وابعدته عن اللقاء الذي فاز به منتخب الأسود الثلاثة بخماسية نظيفة على مولدوفا.

وعانى كول الذي خاض 98 مباراة دولية من الاصابة خلال مباراة خسرها ناديه تشيلسي 4-1 أمام اتليتيكو مدريد في كأس كأس السوبر الاوروبية في موناكو في 31 اغسطس اب الماضي.

وقال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في بيان بموقعه على الانترنت “فحص الاطباء اشلي كول اليوم السبت ولن يكون بوسع اللاعب المشاركة في المباراة أمام اوكرانيا بالتصفيات يوم الثلاثاء.”

وأضاف الاتحاد أن جون تيري زميل كول في تشيلسي يخضع للعلاج بعد اصابته في الكاحل أمام مولدوفا، وانهت انجلترا المباراة أمام مولدوفا أمس الجمعة بعشرة لاعبين بعد خروج تيري بسبب الاصابة قبل النهاية.

واذا لم يلعب تيري أمام اوكرانيا من المرجح أن يحل محله جاري كاهيل مدافع تشيلسي ليشارك الى جوار جوليون ليسكوت (مدافع نادي مانشستر سيتي) في قلب الدفاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى