الرياض

أعضاء القادسية يهددون الهزاع بإسقاط الإدارة

رفض أعضاء إدارة القادسية محاولات رئيس النادي عبدالله الهزاع تعيين وكيل أعمال اللاعبين أحمد القرون مشرفا عاما على كرة القدم، وأعلنوا تحديهم للرئيس بتقديم استقالاتهم في حال عينه دون موافقتهم ما يقود لإسقاط الإدارة رسميا.

وكانت الإدارة قد عقدت اجتماعا ساخنا، شهد تجاذبا واختلافا كبيرا بين الأعضاء الذين رفضوا القرارات الأخيرة التي قام بها الهزاع من بيع عقود النجوم وتقريبه للقرون وهو ما يتعارض مع مصلحة البناء التي كان ينادي بها، حين فاجأ الجميع بإعلانه عن التنازل لأكثر من نجم.

وقرر أعضاء مجلس إدارة نادي القادسية بالإجماع الموافقة على تعيين نائب الرئيس داود القصيبي مشرفا على كرة القدم، خلفا للمشرف السابق عبدالعزيز الموسى وكذلك تعين أحمد القرون مستشارا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، وعادل الماجد مديرا للفريق الأول خلفا لمحمد الضلعان الذي تم إبعاده عن الفريق،ويتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة عددا قرارات عدة تهم الشأن القدساوي.

وفي شأن متصل اتفق داود القصيبي وعبدالعزيز الموسى وعبدالرحمن الضلعان وأحمد القصيبي ومحمد الرتوعي على تقديم استقالتهم في حال لم يستجب الهزاع لمطالبهم، التي سجلوها في اجتماع السبت الماضي.

وكشفت مصادر “دنيا الرياضة” أن الجمعية العمومية العادية التي ستعقد في رمضان المقبل ستشهد جدلا واسعا ربما يتم خلالها إسقاط الإدارة باستقالة الأعضاء، وسحب أعضاء الجمعية الثقة من المجلس، وفقا لما تم الترتيب له بين المعارضة واتصالاتها بأعضاء داخل الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى