الرياضة العالمية

“أغويرو الجديد” جاهز للظهور الرسمي الأول مع الأرجنتين

قال المهاجم الأرجنتيني الصاعد، آنخيل كوريا، إنه جاهز للمشاركة مع منتخب بلاده، غداً الخميس، في مباراته أمام الإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم “روسيا 2018″، وهي المباراة الرسمية الأولى له بعد ظهوره الأول مع منتخب “التانغو” في مباراة ودية مؤخراً.

وقال مهاجم أتلتيكو مدريد في تصريحات صحافية: “أنا مستعد ولدي رغبة كبيرة في اللعب.. إذا ما منحني المدرب الفرصة للعب سأستغلها بالشكل الأفضل”.

وشارك كوريا لأول مرة مع المنتخب الأرجنتيني أمام بوليفيا في مباراة ودية 4 سبتمبر (أيلول) الماضي، عندما دخل إلى أرض الملعب في الشوط الثاني من تلك المواجهة بدلاً من إزيكيل لافيتزي، وسجل أحد الأهداف الـ7 التي أحرزها فريقه في المباراة.

يذكر أن كوريا شارك مع المنتخب الأرجنتيني في مباراة ودية أخرى، بعد مباراة بوليفيا بـ4 أيام أمام المكسيك بصفة أساسية، وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2.

وأضاف كوريا الذي يؤدي بشكل جيد مع أتلتيكو مدريد، بعد أن انضم إلى صفوفه مع مطلع الموسم الحالي: “كل شيء يمر سريعاً للغاية.. أحاول أن أستفيد من الفرص التي يمنحوها لي.. كل لاعب يرغب في الدفاع عن قميص فريقه”.

وتستضيف الأرجنتين غداً الخميس، على ملعب مونومينتال منتخب الإكوادور، قبل أن تواجه باراغواي، الثلاثاء المقبل، في أسونسيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى