الرياضة العالمية

أغويرو يتنازل عن 17 مليون يورو من أجل برشلونة

كشفت تقارير صحافية عن قيمة الراتب السنوي الذي يتقاضاه الأرجنتينى سرجيو أغويرو مع برشلونة الإسباني، بعد انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف “البلوغرانا” في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

وحسبما نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية، ونقلتها اليوم السابع، فإن سرجيو أغويرو سيتقاضى 6 ملايين يورو راتباً سنوياً مع برشلونة.

وأضافت أن ما يتقاضاه سرجيو أغويرو مع برشلونة، سيكون أقل مما كان يتقاضاه مع السيتي بـ17 مليون يورو، بحيث سيتقاضى 6 ملايين بعدما كان يحصل على 23 مليون يورو، وذلك بسبب عامل السن والوضعية الاقتصادية للنادي، وكانت العامل الرئيسي وراء هذا التخفيض الهائل في الراتب السنوي لمهاجم السيتي السابق.

وأكملت أن سرجيو أغويرو وافق على هذا التخفيض في راتبه مع برشلونة، من أجل مزاملة صديقه ومواطنه ميسي فريق فريق واحد.

من جانب آخر كشفت تقارير صحافية إسبانية أن الأرجنتيني سرجيو أغويرو، الوافد الجديد لصفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من مانشستر سيتي، ودع موظفي النادي الإنجليزي أخيراً بإهدائهم ساعات باهظة الثمن قبل مغادرته النادي.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن أغويرو قام بتوديع مانشستر سيتي بلفتة رائعة للأشخاص الذين عمل معهم في العقد الماضي، مضيفة أنه اشترى عشرات الساعات الفاخرة من الماركات غالية الثمن ووزعها على جميع العاملين في الفريق الأول البالغ عددهم 60 فرداً ونقش على هذه الساعات عبارة “شكراً.. كون أغويرو”.

وأضافت الصحيفة أن الساعات التي اشتراها أغويرو تصل أسعارها إلى 1800 يورو، مضيفة أن المهاجم الأرجنتينى وزع أيضاً تذاكر على جميع موظفي النادي للدخول في سحب على سيارته الفارهة التي لن يأخذها معه إلى برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أغويرو بعد 10 سنوات مع مانشستر سيتي يبدأ تحدياً جديداً في مسيرته الكروية لكنه لن ينسى زملاءه في النادي الإنجليزي الذين سيكون لديهم تذكار جميل منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى