الأخبار المحليةالأهليالشباب

أكاديمية الأهلي تحقق بطولة البراعم الأولى بعد فوزها علي الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين

توج المهندس محمد السراح عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم أكاديمية النادي الأهلي ببطولة دوري المملكة للبراعم في نسختها الأول بعد أن كسب نظيره الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم (الخميس) على ملعب أكاديمية النادي الأهلي.

وسلم المهندس محمد السراح لاعبو أكاديمية النادي الأهلي كأس البطولة والميداليات الذهبية,  في حين قلد لاعبو الشباب الميداليات الفضية.

سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلا من علي الأسمري ويوسف الحربي و أصيل هوساوي, في حين سجلت أهداف الشباب بواسطة كلا من علي إبراهيم و فواز المطيري.

لعب الأهلي هذا اللقاء بتشكيل مكون من عادل مساوى و محمد بصاص و يوسف الحربي و بسام الكناني و علي الأسمري و مشهور القحطاني و أصيل هوساوي و ناصر الدعجاني و منصور المولد و عبد الرحمن غريب و ماجد العماري, فيما لعب الشباب بتشكيل مكون من ناصر السبيعي و أحمد القرني و فيصل العبد الرحمن و سامي البلوشي و محمد كسار و مشاري القميزي و عبد المحسن فقيهي و عبد الله هزازي و علي إبراهيم وفواز المطيري و أحمد حكمي.

وشهد اللقاء حضور كلا من خميس الزهراني المشرف العام على منتخبات البراعم, وطارق كيال مدير إدارة كرة القدم في النادي الأهلي, وأيمن عبد الغفار أمين عام مجلس أمناء أكاديمية النادي الأهلي والدكتور علي الغامدي عضو مجلس أمناء أكاديمية النادي الأهلي والصغير زويتة مدير عام أكاديمية النادي الأهلي و الدكتور احمد الشافعي مدير عام مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي في الأهلي.

من ناحية أخرى حقق فريق كرة الماء الأول بالنادي الأهلي بطولة النخبة بفوزه على القادسية اليوم في إياب النهائي بنتيجة 14/ 8 في اللقاء الذي أقيم على مسبح رعاية الشباب بالدمام وكان الفريق قد كسب لقاء الذهاب أمس بنتيجة 11/ 8  ، وأعرب محمد جمعان المشرف على كرة الماء عن سعادته بهذا اللقب الجديد الذي يضاف لإنجازات كرة الماء والألعاب المختلفة بالنادي الأهلي مهنئًا إدارة الأمير فهد بن خالد وجماهير الأهلي بهذه البطولة كما قدم شكره للاعبي الفريق على المستويات الممتازة طوال مشوارهم في البطولة وسيصل الفريق في الثانية عشرة من مساء اليوم الخميس إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة .

من جهة ثانية حل فريق كرة الطائرة الأول بالنادي الأهلي ثانياً في بطولة النخبة بعد خسارته من الهلال بثلاثة أشواط مقابل شوط في اليوم الختامي للبطولة التي أقيمت على صالة رعاية الشباب بالرياض .

وعلى صعيد كرة اليد  تغلب الفريق الأول على فريق الابتسام بنتيجة 34 / 19 ضمن الأسبوع 18 من منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد الذي أقيم على صالة رعاية الشباب بالدمام.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. هذا مايسمى بالنادي مع احترامي للاندية الاخرى الاهلي يهتم بجميع الالعاب بفئاتها السنية الاهلي جميع الالعاب له في الدوري الممتاز قدم طائرة يد تنس ماء سلة صالات العاب قوى
    احترامي الاهلي نادي والباقي فرق

  2. هذا الفرق بين النادي الأهلي وباقي أندية المملكة حيث ينافس على بطولات جميع الألعاب من يد طائرة قدم براعم وكبار وأولمبي كرة ماء تنس طاولة ألعاب قوى وغيرها فعلا ملكي وعود في عين الحسود الرجاء النشر

  3. اليوم فقـــــــط
    ألاهـــلي طل البطوله الاولى للبراعم للملكه على البروستد
    الاهلـــــــي بطل كرة الماءعلى القادسيه
    الاهـــــلي فاز اليوم بكرة اليد ومتجه للبطوله
    غـــــــدآ بطـــــــوله ملكيه جديده بأمر الله

    قبلها عشرات البطولات لسنه واحده فقط
    واهمها بطولة كرة الصالات الاولى لكرة القدم ..

    الأهلي بهذا الانجاز بالصالات والبراعم هو النادي الوحيد بالسعوديه وممكن بالعالم كلللللللللللله
    يحصــــــــــــــل على كل بطولات دولته وبجميع الالعاب …
    يا هووووووووه شوفوووو للاهلي حل وربي عذب كل عذاله
    وبـــــــــلا رحـــمــــهـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق