الرياضية

أكد أنه سيوقع مع التعاون .. جوكيكا : تحملت إدارة نجران بما فيه الكفاية .. وأجبروني على الرحيل

فجر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران المقدوني جوكيكا مفاجأة كبيرة عصر اليوم الأحد خلال حضوره الاجتماع الذي خاضه معه نائب رئيس نادي نجران هذيل ال شرمه ومدير الكره صالح قميش حيث أعلن أنه لن يجدد عقده الحالي وأنه قرر الرحيل بعد أن فاجئه إداري الفريق بإحضار مبلغ لم يكن المبلغ المتفق عليه بين الاداره والمدرب .
من جانبه كشف جوكيكا انه صبر بما فيه الكفاية على نادي وإدارة نجران ولكن الإدارة لم تقدر ذلك , وقال” جئت إلى نادي نجران من أجل انتشال الفريق من وضعه السابق وابتعاده من السيناريو الذي اعتاد عليه الجمهور النجراني في كل موسم , وأظن أنني حققت هذا الهدف حيث حققنا نتائج جيدة جعلتنا ننهي الدوري في المركز الثامن بفارق الأهداف مع الفيصلي بعد أن كأنا نجران في المواسم الماضية يصارع على الهبوط”.
وأكد المقدوني انه كان يتمنى البقاء مع نجران مواسم ثلاث أخرى ولكن تعامل الاداره والمماطلة (على حد وصفه) لم تحفزه على الاستمرار معهم لموسم أخر , وأضاف ” سأرحل بعد أن انتهت مهمتي مع نجران هذا الموسم “.
وحول صحة تعاقد نادي التعاون معه قال جوكيكا : حتى الآن لم أوقع مع نادي التعاون الذي قدم لي عقد أعلى من عقد نجران وكذلك قدم لي المبلغ ” كاش” ولكنني سأقوم بالتوقيع مع نادي التعاون بعد ثلاثة أيام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى