الرياضة العالمية

أكويلاني من ليفربول الانجليزي إلى فيورنيتنا الايطالي

أكمل فيورنتينا الايطالي إجراءات ضم لاعب الوسط الايطالي ألبيرتو أكويلاني قادماً من ليفربول الانجليزي اليوم الجمعة، بعد أن أكمل عاماً كاملاً في صفوف ميلان الايطالي، وذكرت تقارير ان قيمة الصفقة بلغت 7 ملايين يورو ( أي ما يقارب 8.50 مليون دولار).

وجاء في بيان رسمي على موقع النادي البنفسجي عبر موقعه على الانترنت مايلي: “يعلن نادي فيورنتينا إنهاء التعاقد مع بورخا فاليرو اجلسياس وجونزالو خافيير رودريجيز من فياريال وألبيرتو اكويلاني من ليفربول.”

وأشارت بعض التقارير القادمة من ايطاليا أن نادي ليفربول سيدفع جزءاً من مرتب أكويلاني الذي يقدر بنحو 1.7 مليون يورو في الموسم حسب الاتفاق مع الفيولا.

وعانى لاعب الوسط الايطالي في وقت سابق من الغيابات بسبب الإصابة التي لاحقته منذ الانضمام الى ليفربول من روما عام 2009 ولم يتمكن من تثبيت أسمه في التشكيل الأساسي للريدز في البريميرليج، وخاض أكويلاني تجرتين مع ناديي يوفنتوس وميلان على سبيل الاعارة عام 2010 والاخرى في عام 2011 على التوالي لينتقل بعد ذلك بصورة نهائية للعب في صفوف فيورنتينا.

الجدير بالذكر أن فيورنتينا يسعى من خلال التعاقد مع اكويلاني لتعويض انتقال لاعب الوسط الايطالي ريكاردو مونتيليفيو الذي ذهب لنادي ميلان في صفقة انتقال حر بعد أن انتهى عقده.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى