الرياضة العالميةبرشلونة

ألفيش يُطالب نيمار بالإنضمام إلى باريس سان جيرمان

حث لاعب نادي باريس سان جرمان الفرنسي البرازيلي داني ألفيش، مواطنه وزميله السابق في برشلونة الاسباني المهاجم نيمار، على التحلي بالشجاعة والسير على خطاه للانضمام الى النادي الباريسي الذي يتردد انه مستعد لدفع 222 مليون يورو لضمه.

وكان ألفيش انتقل من برشلونة إلى يوفنتوس الايطالي في صيف عام 2016، وأمضى معه موسما واحدا انضم بنهايته إلى النادي الفرنسي، حيث يأمل في أن يجتمع شمله مجددا مع نيمار، في تكرار لتجربتهما في النادي الكاتالوني.

وقال ألفيش (34 عاما) “آمل في أن يتم هذا الأمر، لا علاقة لي بالقرار الذي سيتخذه، إنه قرار هام جدا بالنسبة له، على الرجال اتخاذ قرارات من هذا النوع.

أمل في أن ينضم إلينا، إنه أحد أفضل أصدقائي وأريد دائما أن يكون أصدقائي قريبين مني”.

وأتت تصريحات ألفيش من طنجة المغربية حيث فاز نادي العاصمة على موناكو بطل الدوري 2-1 السبت في كأس الأبطال الفرنسية، في مباراة سجل فيها الظهير الأيمن البرازيلي الهدف الأول لفريقه.

أضاف في ما يتعلق بمواطنه المهاجم البالغ من العمر 25 عاما “لا يمكنني التدخل بقراره، إنه قراره لكني سأستقبله بالترحاب إذ جاء”.

وتفيد التقارير الصحافية أن سان جرمان، مستعد لدفع قيمة البند الجزائي لفسخ عقد نيمار مع برشلونة، والبالغة 222 مليون يورو، ما سيجعل منه أغلى لاعب في العالم، بدلا من الفرنسي بول بوغبا الذي انتقل في صيف 2016 من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد الانكليزي مقابل 105 ملايين.

كما تردد أن سان جرمان سيعرض على نيمار راتبا سنويا يصل إلى 30 مليون يورو، وحوافز ونشاطات تجارية مربحة.
والتزم نيمار الصمت حتى الآن إزاء هذه التقارير.

ورفض الفيش الحديث عن لعب دور مماثل لذلك الذي لعبه بوغبا بإقناع صديقه البلجيكي روميلو لوكاكو بالانتقال هذا الصيف من ايفرتون إلى مانشستر يونايتد، مؤكدا “لقد ساعدته مرة، ساعدته بالقدوم إلى برشلونة (عام 2013 من سانتوس).

لم أتخذ القرار عنه لكني قلت له ببساطة ما ينتظره في برشلونة، وقرر الذهاب إلى هناك”. وتابع “القرارات هي ملك الشجعان.

أنا أكثر الشجعان: قررت ترك برشلونة، ترك يوفنتوس. أنا الشخص الذي يأخذ قراراته على الدوام. يجب عليه أن يقرر استنادا إلى نضوجه وأفكاره بشأن رغبته بالتقدم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى