الرياضة العالمية

ألمانيا تستعد لأمم أوروبا بعشرة لاعبين فقط

استهل المنتخب الألماني اليوم السبت أولى معسكراته الاعدادية لنهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2012) في غياب المدير الفني يواخيم لوف وأغلب اللاعبين المحوريين.

وشارك عشرة من أصل 11 لاعبا سافروا إلى ساردينيا أمس الجمعة في تدريبات لياقة بدنية تحت اشراف المدرب المساعد هانسي فليك، في الوقت الذي أجرى فيه بينديكت هويديس نجم شالكه تدريبات علاجية في فندق الفريق.

وضمت قائمة اللاعبين المشاركين جوليان دراكسلر لاعب شالكه ومارك اندري تي ستيجين من بوروسيا مونشنجلادباخ، وكلاهما لم يسبق لهما اللعب مع المنتخب الألماني، ولكن تم ضمهما للقائمة التي أعلنها لوف والتي تضم 27 لاعبا.

ولن يكون المنتخب الالماني مكتمل الصفوف حتى 25 مايو الجاري خلال معسكره الثاني في فرنسا بسبب ارتباط اللاعبين بأنديتهم. ويقام في وقت لاحق اليوم السبت نهائي كأس ألمانيا بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند في مباراة يحضرها لوف.

وسيكشف لوف عن القائمة النهائية للفريق التي تضم 23 لاعبا في 29 مايو الجاري. واوقعت القرعة المنتخب الألماني في مجموعة صعبة بيورو 2012 التي تقام في بولندا وأوكرانيا في الفترة من الثامن من يونيو حتى الأول من يوليو، حيث يلاقي منتخبات البرتغال وهولندا والدنمارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى