Ac ميلانالرياضة العالمية

أليجري : الخطأ مرفوض امام البرسا.. وسيناريو إنتر 2010 مستبعد

أكد ماسيمليانو أليجري مدرب إيه سي ميلان الإيطالي اليوم استعداد فريقه التام لخوض المباراة المرتقبة مع برشلونة الإسباني سهرة الاربعاء في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سان سيرو.

وشدد أليجري خلال مؤتمر صحفي عشية المواجهة النارية على “صعوبة تخطي عقبة حامل اللقب وأقوى فريق في العالم في الوقت الحالي من الناحية النفسية”، مشيرا الى ضرورة “عدم ارتكاب اي هفوات دفاعية واستغلال اي فرصة للتهديف”.

وتمنى المدرب أن يتعلم لاعبوه من الاخطاء التي ارتكبوها في مباراتي دور المجموعات في نفس البطولة، لكنه توقع ملحمة مثيرة وممتعة بين العملاقين.

وأشار أليجري الى أنه “لا توجد نتيجة مرضية له بنسبة 100% في الذهاب”، معيدا الى الاذهان نتيجة ذهاب دور ال16 امام أرسنال الإنجليزي حين تفوق فريقه 4-0 ، لكنه نجا بأعجوبة في الإياب بعد أن خسر 0-3.

وأبدى المدرب الإيطالي ثقة كبيرة في إمكانية تأهل فريقه الى المربع الذهبي، لكنه أكد على أن “الخطأ مرفوض”.

كما رفض التكهن بتكرار سيناريو 2010 حين تمكن غريمه إنتر ميلانو، تحت قيادة جوزيه مورينيو، من الإطاحة بالعملاق الكتالوني من نصف النهائي، رغم تفوق البرسا في دور المجموعات على نفس الفريق النيراتزوري.

وأشاد أليجري بقدرة المدافع المخضرم أليساندرو نستا على تعويض غياب نجم الدفاع البرازيلي المصاب تياجو سيلفا خلال المواجهتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى