الرياضة العالميةبرشلونة

أليكس سونغ من ارسنال إلى برشلونة مقابل 19 مليون يورو

بعد أن غاب عن مواجهة فريقه أرسنال الافتتاحية في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ورداً عن كل التساؤولات التي دارت حول لاعب الوسط الكاميروني أبيكس سونغ أعلن نادي ارسنال اليوم السبت أنه توصل لاتفاق نهائي مع نادي برشلونة الأسباني لانتقال لاعب خط وسطه الكاميروني الدولي سونغ الى صفوف النادي الكاتالوني.

وقال ارسنال عبر موقعه الرسمي على الانترنت: “إن سونج (24 عاما) سيسافر الى اسبانيا للاتفاق على البنود الشخصية في التعاقد والخضوع لفحص طبي قبل توقيع العقد”.

وينتظر نادي برشلونة ان يجتاز اللاعب الكاميروني الفحوصات الطبية ليعلن صفقة انتقالة بصفة رسيمة والتي أشار إليها النادي الانجليزي بأنها قاربت الـ15 مليون جنيه استرليني (19 مليون يورو).

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عندهم فكر مجنون اداره برشلونه سونغ من افضل محاور العالم وصغير بالعمر وهو الي ترك فانبرسي هداف في الدوري الانجليزي لاعب قتالي وقوي جدا وارى ان برشلونه سيكون اقوى من كل مواسم محوار بوسكيت وسونغ وكلهم صغار بالعمار ومن افضل لاعبين وستكون منافسه قويه بينهم بالنسه للمبلغ قليل جدا فيه ويستاهل اكثر من 25 مليون يورو وافضل من لاعب بلبياو خافي بكثير وقيمته 40 مليون اثناء انتقاله للبايرن واكثر شي يسهل انتقال النجوم لبرشلونه لا اردتهم للبطولات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى