الأخبار المحليةالأهلي

أليكس يفرض الاستنفار في الأهلي … والادارة تتراجع عن الاحتجاج

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي إلى الدوحة مساء اليوم السبت وذلك لمواجهة الغرافة القطري يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة لفرق المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا .

يشار الى ان الأهلي ضمن التأهل رسميا للدور الثاني ويحتاج فقط إلى نقطة لضمان صدارة المجموعة .

ورفض الصربي اليكس منح اللاعبين راحة عقب مباراة النصر ، واتجه اللاعبون فور وصولهم إلى جدة إلى ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل ، وأدى اللاعبون تدريبات استرجاعية لتفكيك العضلات .

و شهد المران تصعيد عدد من لاعبي الفريق الأولمبي للاستعانة بهم لسد النقص في الفريق في مباراته الاخيرة بالدوري أمام الهلال بسبب إيقاف بعض اللاعبين ، ومن هؤلاء اللاعبين الظهير الأيمن سعيد المولد ولاعب المحور زكريا سامي .

من جانبه أكد إليكس أن مباراة فريقه أمام النصر كانت شرسة وقوية في منتصف الملعب نظرا لرغبة الفريقين في تحقيق الانتصار مشيراً إلى أن فريقه فرط في الفوز ولم يحافظ على تقدمه بالنتيجة مرتين مضيفا أن هدفي النصر أحدهما من ركلة جزاء والثاني من خطأ دفاعي فادح .

بدورها تراجعت الإدارة الأهلاوية عن قراراها بالاحتجاج ضد النصر الذي شارك مدافعه عمر هوساوي بداية مباراة الفريقين بالقميص رقم 4 قبل أن يرتدي قميص زميله سعود حمود رقم 23 قبل استبداله بقميصه مرة أخرى أثناء المباراة .

وجاء تراجع إدارة الأهلي عن قراراها بعد أن تأكدت أن الخطأ إداري وليس فني مما يعني تثبيت نتيجة المباراة وهو الأمر الذي لن يفي بالغرض .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى