الإقتصاديةالشباب

أمام الأنصار.. برودوم في المدرج

أوقفت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، البلجيكي ميشيل برودوم مدرب الشباب، مباراة رسمية واحدة، وتغريمه أربعة آلاف ريال وفق المادة (34 /1) من لائحة المسابقات والبطولات.

وكان تقرير خليل جلال حكم مباراة فريقه أمام الاتفاق الخميس الماضي في الجولة الـ 24 من دوري زين السعودي، قد تضمن استبعاد برودوم لاعتراضه على قراراته، بين الشوطين، ما حداه إلى إبعاده إلى المدرجات.

هذا وينتظر أن يبتعد برودوم عن إدارة مباراة فريقه أمام الأنصار في الجولة الـ 25 الأحد المقبل على ملعب الملك فهد الدولي، من المنطقة الفنية.

من جهة أخرى، تغزلت صحيفة ”nieuwsblad” البلجيكية بمواطنها ميشيل برودوم مدرب فريق الشباب لكرة القدم والذي يتصدر بفريقه فرق دوري زين السعودي وأصبح أقرب فرق الدوري لتحقيق اللقب، حيث يحتاج للفوز على الأنصار في الجولة الـ 25 من الدوري والتعادل مع الأهلي مطاردة في سباق الصدارة في أخر جولات الدوري.

وربما يحتفل برودوم مع فريقه باللقب قبل الجولة الأخيرة في حال فوزه على الأنصار، وتعثر الأهلي من مضيفة الرائد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة الأحد المقبل. وأوضحت الصحيفة البلجيكية أن برودوم بات قريباً من نيل لقب الدوري حيث يحتاج فقط لأربع نقاط من الجولتين المقبلتين، وكتبت ”تعرض فريق ميشيل برودوم للتعادل أمام الاتفاق رابع الترتيب ولكنهم حافظوا على الصدارة بفارق نقطتين عن الأهلي، بعد أن خسر الأخير على أرضه من الاتحاد بهدف نظيف”. وأضافت ”الشباب لديه مباراتان ويحتاج لأربع نقاط ليكون بطل الدوري”. موضحة بأن الشباب سيلاقي الأنصار الأخير، في حين سيكون الأهلي في مهمة أصعب مع الرائد العاشر في الترتيب. من جانب ثان، تحدثت صحف أوروبية وبلجيكية عن إمكانية مغادرة ميشيل برودوم والعودة من جديد للعمل في أحد الدوريات الأوروبية مع أحد الفرق المعروفة من بينها اندرلخت وكلوب بروج البلجيكيان.

وأوضحت عدد من الصحف الصادرة في الأيام الماضية أن المدرب مرتاح في نادي الشباب، وأن إدارة النادي السعودي ترغب في بقائه، وقالت ”ميشيل برودوم يحقق أفضل النتائج مع فريقه وهو متصدر وقريب من تحقيق اللقب، وهو مرتاح للعمل في الرياض، والنادي كذلك يريد بقاءه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى