الجزيرةمرآه الصحافة

أمير الجوف يكافئ لاعبي العروبة بـ(5) آلاف لكل لاعب ونجله يدعم النادي بـ(100) ألف

قدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف مكافأة مالية مقدارها5000 ريال لكل لاعب من لاعبي فريق العروبة الأول لكرة القدم لفوزهم على حطين ومواصلة صدارة دوري ركاء.

وقد تلقى رئيس النادي مريح المريح مكالمة هاتفية من سموه الكريم هنأ فيها بهذا الفوز ومواصلة الصدارة للدوري وأشاد سموه بالمستوى الذي قدمه اللاعبون، وحث سموه على مواصلة العطاء في الجولات القادمة.

وقد نقل المريح تحيات وشكر إدارة النادي وأعضاء شرف النادي وجماهيره لوقفة سموه الكريم مع نادي العروبة ورياضي المنطقة، وقال إن دعم سموه أكبر حافز لمواصلة العطاء. يذكر أن سمو الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز قدم دعما مالي لخزينة النادي مقداره 300 ألف ريال الأسبوع الماضي.

كما يشار إلى أن العروبة يتصدر دوري ركاء للجولة الثالثة على التوالي بمحصلة 43 نقطة ويعد من أقوى المرشحين للصعود لدوري زين الموسم القادم بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها بالدوري أخرها فوزه على حطين بمحصلة4 أهداف مقابل 3 أهداف.

كما قدم سمو الأمير محمد بن فهد بن بدر بن عبدالعزيز نجل سمو أمير منطقة الجوف, دعماً مالياً مقداره 100 ألف ريال لخزينة نادي العروبة نظير ما يقدمه الفريق من مستويات لافته في دوري ركاء ، وبعد مواصلته لصدارة الدوري للجولة الثالثة على التوالي.

وقد ثمن رئيس النادي مريح المريح وقفة سموه مقدماً خالص الشكر والتقدير نيابة عن إدارة النادي وشرفيين وجماهير لهذه الوقفة الصادقة والدعم المعنوي للفريق وللرياضة والرياضيين، وأكد أن ذلك محفزاً لبذل المزيد من العطاء. يذكر أن العروبة تخطى حطين في الجولة الـ23 ليواصل صدارته لدوري ركاء بـ43 نقطة, ويشهد التفاتة شرفية ووقفة من جماهيره للوصول لدوري زين كأول مرة في تاريخ المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى