الأخبارالأخبار المحليةالنصر

أمير الرياض ونائبه يستقبلان رئيس النصر والجهازين الاداري والفني واللاعبين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز رئيس نادي النصر، وأعضاء مجلس إدارة نادي النصر، وأعضاء الجهازين الإداري والفني، ولاعبي الفريق، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة تحقيق النادي لكأس سمو ولي العهد، والدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع وهنأهم على ماحققوه من إنجازات رياضية, متمنياً لهم ولجميع الفرق السعودية التوفيق والنجاح.
ونوه سمو أمير منطقة الرياض بما يحظى به قطاع الرياضة والشباب في المملكة من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -.
وأكد سموه أهمية تمسك جميع الرياضيين بالعقيدة الإسلامية السمحة في جميع أمورهم والتحلي بالأخلاق الرياضية الحميدة التي تحث على التنافس الأخوي الشريف الذي يسهم في الرقي بالوسط الرياضي بوطننا الغالي .
كما تمنى سمو أمير منطقة الرياض لجميع الأندية الرياضية في المملكة التوفيق والنجاح والمضي قدماً لرفع راية المملكة في جميع المحافل الدولية .
من جهته أعرب الأمير فيصل بن تركي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على الاستقبال , لافتاً الانتباه إلى الدعم الذي تلقاه الأندية من قبل حكومتنا الرشيدة عوناً على النجاح وحصد الانجازات محليا وخارجيا .
وفي نهاية الاستقبال التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. شوف كحلوني .. الموضوع جديد عليه المسكين ههههههههههه .. ورايح بدري للآماره قالوا له امير الرياض راح يستقبلك ماكذب خبر مدمن العلك وأخذ لاعبيه وحضّر اليوم الثاني .. فعلاًحدثاء نعمه وماشافوا خير !!

  2. يالله الفقراويه ياهم بيشحذون من ورا ذا الكاس طول السنه
    من قصر الى قصر ومن بيت الى بيت ومن اماره لا اماره
    ولاتستبعدو تلقاهم بعد ايام داقين على البيت الابيض
    الفقر شين يابو علك
    الحمدلله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق