الأهليالإقتصادية

أمير مكة للأهلاويين : وعدتم فأنجزتم

استقبل الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة في مكتبه في الإمارة ظهر أمس الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي، وعددا من أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فريق كرة القدم، بمناسبة حصول الأهلي على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

وأكد الأمير خالد الفيصل في كلمة ألقاها على مسامع اللاعبين، أن ما تحقق للفريق في هذا الموسم يؤكد قوة الإرادة والإدارة منوهاً بما يقدمه الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف في النادي من بذل وسخاء، والدعم والدور المثالي لإدارة النادي برئاسة الأمير فهد بن خالد، وبقية أجهزة كرة القدم، واللاعبين، وأعضاء الشرف، ومجلس الإدارة.

وقال الأمير خالد الفيصل: ”لقد وعدتم فأنجزتم، وتحقيق الإنجاز يؤكد قوة الإرادة والإدارة، وفي هذا الصدد أحب أن أنوه بما بذله الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف من بذل وسخاء ودعم، والدور المثالي لإدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد وكذلك بقية أجهزة كرة القدم واللاعبين وأعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة ”.

وتطلع الأمير خالد الفيصل إلى أن يكون النادي الأهلي مثالاً للاستقرار الفني والتواجد المستمر في المنافسة، وخاصةً أن الانطباع السائد عن الأندية السعودية هو التذبذب في المستويات والنتائج متمنيًا للنادي الأهلي كل التوفيق في مشاركاته المحلية والخارجية.

من جانبه، ثمّن الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي الدعم الذي تجده أندية المنطقة من قبل الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الذي عادة ما نستنير بنصائحه وتوجيهاته السديدة، منطلقًا من إلمامه وخبرته الطويلة في الكثير من الميادين ومنها الميدان الرياضي، وأضاف: ”إننا في النادي الأهلي وفي آخر زيارة للأمير خالد الفيصل بمناسبة تحقيق الفريق الأولمبي بطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد كنا قد وعدناه ببذل قصارى الجهد لتحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وقد حققنا ما وعدنا به بفضل الله سبحانه وتعالى، ونهديه البطولة بهذه المناسبة، ونشكر له رحابة صدره وما طوق به أعناقنا من كلمات ضافية وإشادة، متمنين أن نكون دائمًا عند حسن ظنه.

يشار إلى أنه لم يحضر من اللاعبين سوى الثنائي وليد باخشوين، وسلطان السوادي، فيما لم يحضر من الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي جاروليم أي عضو، نظرا لسفر الجميع وقضائهم إجازتهم السنوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق