الأخبار المحليةالنصر

أنباء عن إستغناء النصر عن ماتورنا والبديل أوروبي

توصلت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي،إلى قناعة تامة، بعدم جدوى استمرار المدرب الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل. وستكون   مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بمثابة الوداع الأخير للمدرب والطاقم المساعد له حتى في حال نجاحهم في تحقيق اللقب.

و شرع  النصر في البحث عن مدرب  اوروبي مناسب في أي من بلجيكا أو هولندا أو أسبانيا، ممن يمتلك سجلاً تدريبياً مشرفاً،ويتمتع بشخصية قوية، وقبول واسع من الأوساط الرياضية في بلاده.

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن هوية المدرب الجديد عقب انتهاء منافسات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان ماتورانا تولى تدريب النصر خلفاً للأرجنتيني جوستافو كوستاس، الذي أقيل من منصبه بعد سلسلة من النتائج السلبية في دوري زين للمحترفين.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. لو النصر جاب قوارديولا أو مورينيو وجاب ميسي ورولاندو وأحسن لاعبين الدوريات الأروبية ما حقق شي من البطولات.إلا إذا غير الفكر الإداري الموجود.

  2. اكثر فريق يجيب مدربين وكل مدرب ياخذالشرط الجزائي ويمشي واكثر فريق يجيب لاعبين ولا قد جابو لاعب عليه الكلام من فئه اجانب الهلال او الاتحاد او الشباب او الاهلي دائما يجيبون رخيص ويبونه نجم ؟ والموسم هذ ما قدرو يكملون رابع الاجانب الظاهر يدورون مجاني زي بعض لاعبينهم المحليين؟ وعلي قد عملهم المركز السابع واجد عليهم وسامحين لهم يسجلون ااهداف باليدين او اي شيء!

  3. قبل شهرين يقولون جددو معه أربع سنوات

    وهالحين تقولون بيلغون عقده

    يعني القصد خسارة فسخ العقد

    هالشيء إما يكون (بلاهه) أو نيه غير صافيه لتبديد الأموال ….؟؟؟

    أو إن خبركم ماهو صحيح … ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى