الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

أنباء عن توصل الأهلي لإتفاق شبه نهائي مع جيريتس

كشفت أنباء متواترة أنّ إدارة فريق الأهلي قد أنهت إتفاق شبه نهائي بينها وبين المدرب البلجيكي إيريك جيريتس مدرب فريق لخويا القطري السابق من أجل تدريب فريق القلعة الأول بداية من الموسم المقبل.
وأفادت مصادر رسمية للجماهير أنّ جيريتس سيوقع عقده الجديد في غضون الساعات المقبلة وسيكون مدته 3 سنوات يتقضى خلالها راتباً سنوياً يصل إلى 3 ملايين يورو.
وكانت آمال فريق الأهلي السعودي قد تبخرت في التعاقد مع المدرب اولاريو كوزمين بعدما قطع الأهلي الإمارتي الطريق عليه وقام بالتجديد للروماني مقابل 5 ملايين دولار سنوياً.
ولم يلبث فريق الأهلي أن فسخ عقد جيريتس مع فريق لخويا حتى دخل في مفاوضات مباشرةً معه من أجل تدريبه بعد رحيل البرتغالي فيتور بيريرا , خاصةً وأنّ جيريتس يمتلك سجلاً تدريبياً مميزاً في الدوري السعودي وبالتحديد مع فريق الهلال.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. خمسة من اللاعبين الأساسيين في منتخب المملكه الاولمبي ووصيف بطل كأس اسيا تخرجوا من أكاديمية خالد الخوف ان الادارة الجديدة التفريط بلاعبين الاكاديميه وتعاقد مع لاعبين اقل مستوى إدارة الهلال والاتحاد خاصة القروني ينتظرون بفارغ الصبر عن اي تحرك للأهلي يمكنهم من خطف لاعبين الاهلي لعدم تجديد او تعاقد معهم في الاولمبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق